المرأة

جربي وصفة طعام الطيور لخسارة الوزن بسرعة

قد تبدو الفكرة غريبة لكن يمكنك أن تجربي طعام الطيور لخسارة الوزن. فهذه البذور تحتوي على الكثير من الخصائص المفيدة في هذا السياق. ومنها أنها تساعد على تحلل الخلايا الدهنية في الدم وتسهل عملية تحويل الدهون إلى طاقة. كما أنها تحتوي على الكثير من البروتينات النباتية الضرورية للرياضيين. وتضاف إلى هذا مميزاتها المُدرة للبول والمنظفة للجسم فضلاً عن احتوائها على مضادات الأكسدة التي تسرع عملية الأيض وعلى الألياف المهمة لتحسين عملية الهضم. ومن أجل الاستفادة منها من المهم الحرص على تحضير هذه الوصفة.

المقادير

6 ملاعق طعام من بذور طعام الطيور

4 أكواب من الماء

الطريقة

1 توضع البذور في كوب من الماء وتُترك لمدة ليلة كاملة.

2 تتم في اليوم التالي تصفية الكمية المتبقية من الماء.

3 تخلط البذور بواسطة الخلاط حتى الحصول على ما يشبه الحليب المتجانس.

4 أخيراً تتم تصفية المشروب وإزالة البذور الزائدة.

5 ومن أجل الاستفادة من هذه البذور في عملية إنقاص الوزن من المهم تناول المزيج يومياً في الصباح قبل موعد الفطور. ومن الأفضل تكرار العملية نفسها من مرتين إلى 3 مرات يومياً. وهكذا يمكن معرفة أهمية تجربة طعام الطيور لخسارة الوزن السريعة.

لكن من المهم أن يتزامن هذا مع اتّباع نظام حياتي وغذائي صحي. وفي هذه الحالة يجب التوقف عن تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة مرتفعة من الدهون الضارة وتلك المصنعة والغنية بالسكر. ومن الأفضل التركيز على الخضار والفاكهة والمنتجات الطبيعية غير الدسمة. ومن الضروري الحرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام مع شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً والنوم من 7 إلى 8 ساعات في كل ليلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى