المرأة

ناشطة إنستغرام خسرت 40 كيلوغراماً من وزنها بهذه الطريقة

تمكنت إحدى الناشطات على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، من خسارة ما لا يقل عن 40 كيلوغراماً من وزنها. وتوصلت الشابة التي تُطلق على نفسها اسم تي ديان إلى ذلك باتّباع نظام خاص. وهو ما بدا واضحاً من خلال الصور التي نشرتها على حسابها على التطبيق. وأثارت بهذا فضول ودهشة الكثير من الأشخاص. فإن كنتم من هؤلاء إليكم المزيد من التفاصيل.

نظام لخسارة 40 كيلوغراماً

إذاً تمكنت تي ديان من فقدان ما لا يقل عن 40 كيلوغراماً من وزنها الزائد. وإثر هذا شكّل نحو 9 آلاف شخص مجموعة على تطبيق “إنستغرام” تناولوا من خلاله تجربة الشابة التي تبلغ الـ34 عاماً. وتبيّن أنها اتّبعت نظاماً لخسارة الوزن من دون حرمان. وعرف الجميع أنها سمحت لنفسها بتناول وجبة دسمة مرة أسبوعياً. ولهذا كانت تأكل مثلاً خلال وجبة الغداء طبقاً من البرغر مع البطاطا المقلية.

أما في سائر أيام الأسبوع، وكلما شعرت بالرغبة في تناول طعام دسم أو غني بالسكر، كانت تردد عبارات مثل “أعرف طعم هذا مسبقاً”. ومكّنها هذا من تجنب تناول تلك الأطعمة في الفترات الفاصلة بين وجباتها الأساسية.

ولهذا قرر المتابعون تشارك قصتها وتجربتها، وأنشأوا لهذه الغاية وسماً أو هاشتاغ هو onconnaitdejalegout. ومن خلال تجربة تي ديان يتبيّن أن خسارة الوزن لا تعني الحرمان. فهو ما يحذر منه اختصاصيو التغذية. ويؤكدون في هذا السياق على ضرورة تناول المأكولات الصحية الخالية من الدهون الضارة والسكريات، مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. كما يرون أنه من المهم اتباع نظام حياتي صحي يشمل النوم لما لا يقل عن 7 ساعات في كل ليلة، وشرب كمية تتراوح بين ليتر ونصف ولترين من الماء يومياً. فهذا ما ساعد ناشطة “إنستغرام” على خسارة 40 كيلوغراماً من وزنها. لا تنسوا هذا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى