كتَـــــاب الموقع

منفذ تفجير مانشستر ترجم أغنية “أريانا”!

218TV.net خاص

عمار المنصوري

“المرة الأخيرة على الإطلاق” هو اسم أغنية من أغاني الفنانة العالمية أريانا غراندي، التي اختارها مفجر ملعب مانشستر لتكون هي نهاية حياته وحياة الأبرياء من الأطفال والمراهقين .

الأغنية التي صدرت في أغسطس 2014 من ألبوم  every thing والتي احتلت المركز 13 في البيلبورد العالمي للموسيقى. في أحداث الفيديو المصور لها، تنبأت بكارثة إنسانية وكأنها نهاية العالم بالإنفجار الكوني، والتي تدمر الكوكب بالكامل، وفيه تحاول أريانا قضاء أطول وقت مع حبيبها في الفيديو المصور, وفي ختامه كانت نهاية العالم بانفجار ينهي حياة الجميع .

 

 

هنا بدأ التساؤل…عن ان كان الإرهابي العبيدي اختار هذه الإغنية بالذات لتكون موعدا لتنفيذ هجومه الإنتحاري ليترجم كلمات الأغنية على أرض مانشستر, أم أنها الصدفة هي التي اختارت أغنية  One Last Time  “اللحظة الأخيرة على الإطلاق” لتكون خاتمة لهذه الكارثة التي هزت مانشستر والعالم .

مشاهد خلال وبعد التفجير الإرهابي، زرعت الحزن في قلوب الملايين وأرعبت المراهقين البسطاء ، محبيي الحياة والسلام ،وأصبحت أغنية غراندي مرتبطة مع هذاالتفجير، بل وعادت الأغنية التي أطلقت منذ 3 سنوات ، الى المراكز الأولى الأكثر استماعا وتحميلا ، حيث احتلت المركز الأول عالميا على الأيتونز من بعد التفجير الإرهابي مباشرة،, لتكون أشارة واضحة من العالم المحب للسلام، أن الإرهاب لم ولن يهزم حب وشغف الناس للموسيقى والحياة .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى