المرأة

هذه الطريقة تساعدك على الحفاظ على طلاء الأظافر لـ7 أيام

هل تريدين أن تحافظي على طلاء الأظافر لـ7 أيام؟ تعتقدين أن هذا غير ممكن. لكن الخبيرة في موقع Grazia تشير إلى عكس ذلك. ولهذا نشرت تقريراً كشفت فيه الطريقة التي يمكن اعتمادها من أجل تطبيق الطلاء وضمان بقائه لأطول مدة ممكنة.

 

طريقة تطبيق طلاء الأظافر لـ7 أيام

من الممكن أن تحافظي على طلاء الأظافر لـ7 أيام أو ربما أكثر. وبالطبع أنت لا تعرفين الطريقة التي تساعدك على ذلك. إذاً تعلمي من الآن وصاعداً ما يتعين عليك فعله من أجل ذلك.

1 تحضير الأظافر

– من المهم أن تقومي أولاً بتنظيف سطح الظفر جيداً وبرده من دون مبالغة.

– بعد هذا عليك أن تطبقي عليه القليل من زيت مغذ.

 

2 تطبيق الأساس

تعتبر هذه المرحلة أساسية. فهي تضمن حماية الظفر من تأثير لون الطلاء وتمنع اصفراره. يتم بعد هذا الانتظار لمدة قصيرة قبل وضع الطلاء الأساسي.

 

3 تطبيق الطلاء

أخيراً يمكن تطبيق الطلاء ويجب وضع طبقة أولى خفيفة منه والانتظار إلى أن تجف ثم إضافة طبقة ثانية سميكة.

 

4 مرحلة التوب كوت

بعد أن يجف الطلاء ومن أجل إضفاء البريق على الأظافر من الضروري وضع طبقة من التوب كوت أو الطلاء الشفاف سريع الجفاف. ومن الممكن تكرار هذا مرة كل يومين. وتنصح الخبيرات بالانتظار لمدة لا تقل عن 4 ساعات قبل وضع أي نوع من الكريمات على بشرة اليدين. ويعتبر اتباع هذه الخطوات أفضل طريقة تساعدك على الحفاظ على طلاء الأظافر لـ7 أيام. ولا تنسي ضرورة حماية أظافرك من تأثير العوامل الضارة مثل استخدام منتجات التنظيف التي تحتوي على مكونات كيميائية. والأفضل العناية بها في المنزل منعاً لالتقاط أي نوع من العدوات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى