المرأة

ديتوكس ياباني يمنع تكسر الأظافر واصفرارها وتقشرها

يعتبر اتباع ديتوكس ياباني مناسباً للواتي يعانين من تكسر الأظافر واصفرارها وتقشرها. فمن أجل التخلص من هذه المشاكل من الضروري علاج الأسباب التي تؤدي إلى حدوثها. ومن أبرزها النقص في بعض المغذيات الأساسية. لذا من المهم التعرف على هذه الطريقة التي تعيد إلى الأظافر جمالها وصحتها.

ما هو الديتوكس الياباني للأظافر؟

من أجل تحسين صحة الأظافر ومظهرها، من المفيد جداً التعرف على طريقة ديتوكس ياباني فعالة جداً. فهي تعمل على تنقية الأظافر وعلى تزويدها بالمغذيات الأساسية التي تحتاج إليها من أجل استعادة سلامتها ومتانتها ولمعانها ولونها الجذاب. وتقوم هذه الطريقة على مجموعة من الخطوات.

1 يجب أولاً استخدام أداة البرد التي تعمل على توحيد شكل سطح الأظافر. فهذا يساعد على إزالة البقايا والنتوءات والقشور عنه.

2 بعد هذا يجب تدليك الجلد المحيط بالأظافر ويمكن لهذه الغاية استخدام زيت نباتي مثل زيت الأفوكادو أو الخروع لأنهما زيتان سميكان.

3 أما الخطوة التالية فهي صقل الأظافر مجدداً بأداة أكثر نعومة من تلك التي تم استخدامها في الخطوة الأولى.

4 أخيراً يجب تطبيق قناع يحتوي على مواد طبيعية غنية وخصوصاً عسل النحل.

5 ومن المفيد بعد ذلك تقشير اليدين والأظافر قبل غسلها وتجفيفها بلطف.

6 والخطوة الأخيرة هي فرك الأظافر بواسطة فرشاة ناعمة ببودرة خاصة تحتوي على الفيتامين A.

وإلى جانب هذه الخطوات الأساسية التي تساعد الأظافر على استعادة نعومتها وصحتها وجمالها، يجب الحرص على تطبيق طرق العناية المنتظمة عليها من خلال استخدام الكريمات الخاصة. كما من الضروري إتاحة فرصة التنفس لها من خلال الامتناع عن وضع الطلاء عليها باستمرار. ومن المهم جداً تزويدها بالمتممات الغذائية في حال الضرورة من أجل منع حدوث التكسر والتقشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى