المرأة

نصائح لمكياج من دون أخطاء عند وضع النظارات الطبية

تحتاج من تضع النظارات الطبية إلى اتباع نصائح مكياج يمكن أن تساعدها على تطبيقه بطريقة صحيحة ومن دون أخطاء. ومن أجل الحصول على إطلالة جميلة ومن دون أي عيوب او شوائب من المهم جداً تطبيق بعض التعليمات المهمة. وهذه ابرز نصائح المكياج التي يمكن أن تستفيد منها كل امرأة تضع النظارات الطبية.

نصائح مكياج مع النظارات

اذا كنت تضعين النظارات الطبية وتحبين تطبيق المكياج قبل الذهاب إلى العمل أو لملاقاة الصديقات أو لحضور مناسبة ما أو للقيام بجولة تسوق، لا تترددي في أن تلتزمي ببعض القواعد التي تساعدك في الحصول على أجمل إطلالة من دون أخطاء.

1 من أجل منع انتقال المستحضر إلى إطار النظارات احرصي على أن تطبقي أولاً مستحضر أساس وركزي في هذه الحالة على منطقة ما تحت العينين.

2 ضعي على كل مساحة بشرتك طبقة خفيفة من كريم الأساس. وهكذا يبدو وجهك طبيعياً.

3 طبقي خاف للهالات السوداء بلون أفتح من لون بشرتك.

4 اختاري بودرة الخدود وظلال العيون بحسب لون إطار النظارات. فإذا كان ملوناً انتقي ظلالاً باللون البيج مع بودرة باللون البني. أما إذا كان الإطار باللون الأسود فطبقي ظلال عيون وبودرة خدود بلون زاه خفيف.

5 اختاري ماسكارا تعمل على طي الرموش بدلاً من جعلها تبدو أكثر طولاً. وهكذا يمكنك تجنب ملامستها لزجاج النظارة من الجهة الداخلية وظهور العلامات السوداء عليه. والأفضل أن تكون المسكارا بتركيبة مضادة للماء.

6 لا تنسي تطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن أو القرمزي. وهكذا يمكنك الاستفادة من نصائح مكياج عملية إذا كنت ممن يضعن النظارات الطبية.

وسوم: مكياج – نصائح مكياج – النظارات الطبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى