المرأة

مكياج كامل بأحمر الشفاه فقط.. هل تجرئين على هذه التجربة؟

استخدمت إحدى المدونات الشهيرات مستحضراً واحداً لتطبيق المكياج. ولهذا لم يكن عليها استعمال المستحضرات الأخرى مثل كريم الأساس وأحمر الشفاه والبودرة ومستحضر الإشراق وبودرة الخدود والآيلاينر. فإذا بدأت تشعرين بالفضول ليس عليك سوى أن تزوري صفحتها على “إنستغرام” لتتعرفي على الطريقة التي اتبعتها وكيف استخدمت أحمر الشفاه لتطبيق المكياج الكامل.

أحمر الشفاه لمكياج كامل

استعملت خبيرة الجمال الروسية داريا خولودنيخ أحمر الشفاه من أجل تطبيق المكياج على كل مساحة وجهها. وهكذا شكّل بديلاً لكل مستحضرات الجمال الأخرى. وأظهرت ذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وظهرت في هذا المقطع المصور وهي ترسم دوائر بواسطة قلم أحمر الشفاه على وجنتي إحدى العارضات وخطوطاً على شفتيها وذقنها وصدغيها وجفنيها وأنفها قبل أن تعمل على مسحها على طريقة الفرك اللطيف والتربيت بواسطة فرشاة المكياج.

وتوضيحاً كتبت: “إذا سُئلتُ عن أفضل طريقة مكياج سأقول: هذه”. وهكذا يمكن الحصول على بشرة جميلة، منتعشة. ويمكن إضافة المسكارا إلى الرموش. وفي المكياج أحب أمرين: تلوين الوجه والجمال الخاص بكل عارضة أو زبونة”.

وأضافت: “لم أعد أحب طرق المكياج الشائعة على “إنستغرام”. فهي تمحو الشخصية الحقيقية. كما أنها تظهر الوجه وكأنه تمت تغطيته بقناع. وأرى أن الكثير من الأخطاء ترتكب في هذا المجال. وهو ما ألاحظه من خلال الحسابات المختلفة. ما رأيكِ؟ ماذا بعد؟ هل تريدين أن تشهدي بزوغ فجر المكياج الجديد أم تفضلين ذلك الذي يُغير الشخصية ويُبدل معالمها؟ ملاحظة: استخدمت القليل من البلاش أثناء تطبيق المكياج”.

وبالفعل استطاع الفيديو أن يجذب اهتمام الكثير من محبات عالم الجمال حيث وصل عدد المشاهدات إلى أكثر من 964 ألفاً. فهل تجرئين على اعتماد هذا النوع من المكياج؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى