المرأة

قماش التويد.. عنوان اللمسة الناعمة والأنيقة لمنزلك

مع حلول موسم البرد تريدين أن تضيفي لمسة من الدفء إلى منزلك من خلال بعض لمسات الديكور البسيطة. أما الفكرة التي لا تخطر في بالك والتي يمكن أن تساعدك على تحقيق هدفك فهي أن تلجئي إلى قماش التويد. فهو يمكن أن يمنحك الشعور بالارتياح وأن يجعل منزلك مكاناً أنيقاً ودافئاً في الشتاء.

التويد قماش الدفء

ظهر التويد في العالم في القرن الرابع عشر واختارته فيما بعد سيدة الموضة كوكو شانيل في العام 1954 لكي يصبح رمزاً لتصاميم دارها العريقة. إلا أن استخدامه لم يقتصر على هذا، بل تخطاه إلى الديكور حيث بات من الممكن الاعتماد على هذا القماش من أجل إضفاء لمسة من التميز والفرادة على أرجاء المنزل وخصوصاً في أيام البرد.

والخبر السار أنه يمكنك اللجوء إليه سواء كان ديكور منزلك عصرياً أم كلاسيكياً. إذاً لا تتردي في مزجه مع أنواع قماش أخرى ملونة أو مزينة بالنقشات الهندسية.

وهكذا من الممكن أن تضيفيه من خلال الوسادات أو الأغطية إلى أرائك قاعة الاستقبال أو أثاث غرفة الجلوس أو النوم. وإذا أردت الحفاظ على طابع منزلك الكلاسيكي يمكنك أن تنتقيه باللونين الرمادي أو الكاكي. كما من المفيد أن تستوحي خياراتك من عالم الموضة الراقية من خلال اختياره باللونين الأسود الأبيض. ومن الممكن أن تزيني به قطع الأثاث المصنوعة من الخشب أو ذات الطابع الريفي الفريد. وهكذا يمكنك السفر من دون أن تغادري منزلك إلى أماكن عدة من العالم من البلدان الإسكندنافية إلى الريف البريطاني. إذاً تذكري أن تستخدمي قماش التويد بذكاء لكي تحولي منزلك إلى مكان الدفء والاسترخاء الذي تتوقين إلى العودة إليه يومياً.

وسوم: –

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى