المرأة

هل تحبين لون القهوة؟.. هكذا تزينين به ديكور منزلك

هل تحبين لون القهوة؟ يمكنك أن تزيني به ديكور منزلك، فهو يضيف على أماكنك لمسة من الأناقة كما أنه يناسب أجواء الدفء العائلي، لكن عليك أن تعرفي كيف تستخدمينه وتنسقينه مع ألوان أخرى.

إليك بعض النصائح التي تساعدك على أن تجعلي لون القهوة جزءًا من حياتك اليومية.

لون القهوة لمنزلك

تحبين القهوة وترغبين في أن تجعلي لونها المميز جزءًا من منزلك، وهو لون تقليدي لكن يمكنك أن تخرجيه من كلاسيكيته في حال عرفت كيف تستخدمينه وتنسقينه مع ألوان أخرى.

واعلمي أن هذا اللون يعبّر عن تمسكك بعائلتك كما يمكن أن يلفت أنظار زائريك وأن يبلغهم رسالة الضيافة المميزة.

إليك بعض القواعد التي ننصحك باتباعها لكي تجعليه عنوانًا لأناقة ديكور بيتك.

ويعتبر لون القهوة من الألوان الصارمة، ولهذا من المهم أن تضفي عليه بعض النعومة من خلال الخيارات الصحيحة.

وفي هذا السياق؛ من المهم أن تلتزمي بالتناقضات أي أن تنسقي لون القهوة مع ألوان فاتحة تناسبه.

اللون الأخضر الزمردي: فالأخضر أصبح اليوم أكثر حضورًا في الحياة المنزلية مما كان عليه في السابق، ومن الممكن إضافته إلى لون القهوة الداكن أو إلى البني الفاتح؛ فهذا يمنح الديكور لمسة من الحداثة والأناقة في الوقت نفسه.

البرتقالي: يعتبر من ألوان الديكور الكلاسيكية وهو يعود بصيحاته إلى زمن السبعينيات، ومن الممكن أن يتم تنسيقه مع البني ولون الشوكولا، وهكذا يمكن الحصول على أجواء ريترو رائعة وخصوصًا في غرفة الضيوف.

الرمادي الفاتح: من الممكن اختياره في هذه الحالة لونًا للستائر أو الأغطية على أن يكون لون الأثاث بنيًا أو بلون القهوة، ويناسب هذا التزاوج غرفة النوم الرئيسة وهو يوحي بالهدوء والسكينة.

الأزرق المائل إلى الأخضر: الذي يشبه لون ريش طائر الكنار، وهو يعتبر من أبرز صيحات الديكور حاليًا، ومن الممكن إضافته إلى غرفة تحتوي على أثاث من الجلد باللون البني مثلاً، وهكذا يصبح لون القهوة من أساسيات المنزل الأكثر أناقة في منطقة الإقامة والجوار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى