المرأة

تعلمي إضافة علامة فارقة إلى إطلالتك من المصمّمة نورا الدامر

في عام 2013، أطلقت مصممة الأزياء السعودية علامتها “شادور” كي تقدم للمرأة الأنيقة أفضل أساليب تنسيق الملابس وطرق الحصول على إطلالة عصرية ومحتشمة في الوقت نفسه.

وإذا تصفحت حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”؛ ستجدين الكثير من الأمثلة التي تساعدك على التألق والحصول على مظهر فريد في مناسباتك المقبلة.

المظهر 1

اختارت المصممة لإبراز هذا المظهر، الكنزة الطويلة من دون أكمام ونسقتها مع سروال وكنزة بلون مناسب، وأكملت بحذاء شتوي. وأنت يمكنك أن تعتمدي الإطلالة نفسها بألوان أخرى مختلفة، لتحصلي على ما يليق بأوقاتك ومناسباتك بأسلوبك الخاص.

المظهر 2

لا تتخلى المصممة عن خط أسلوبها الرئيسي وهو كما يبدو ارتداء قطعة طويلة لتشكل مقدمة أي إطلالة.

وفي هذه الصورة؛ نرى أنها اختارت لعارضتها معطفًا طويلاً بقماش خفيف بلون البيج الفاتح المضئ، وأضافته إلى قطع أخرى للحصول على مظهر شتوي فريد.

واختارت سروالاً أبيض ضيقًا وكنزة بلون مشابه وحذاء عالي الساق باللون البني.

المظهر 3

هذه المرة؛ قرّرت المصممة أن تزين إطلالة العارضة ببنشو الكشمير باللون الأسود مع لمسة من اللون البيج، وهذا ما جعل إطلالتها تبدو فخمة وبسيطة في الوقت نفسه، ونسقت المظهر مع حذاء شتوي عالي الساق باللون الأسود.

المظهر 4

تعتبر المصممة الفستان الطويل قطعة أساسية في خزانة أي فاشينيستا، ولهذا فهي تعرض العديد من تصاميمه وقصاته وألوانه، ولهذا المظهر انتقته باللون الأبيض، ويمكنك أن تختاريه وأن تضيفي إليه حزامًا باللون الذي تحبين على أن تنسقيه مع لون حذائك الأنثوي عالي الكعب، كما يمكنك أن ترتديه دون حزام، وهو ما يظهر من خلال حساب المصممة “شادور”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى