المرأة

الحقيبة الصغيرة صديقة النجمات.. اجعليها خيارك للسحور والإفطار

أصبحت الحقيبة الصغيرة من أبرز صيحات الموضة في السنوات الأخيرة. لهذا باتت صديقة النجمات في الكثير من المناسبات، ولأنك تنتظرين شهر رمضان المبارك وتستعدين للظهور بأجمل إطلالة في حال تمت دعوتك لحضور حفل إفطار أو سحور؛ ننصحك بأن تضيفي هذه الحقيبة إلى خياراتك. ولنساعدك على ذلك؛ ندعوك إلى تنسيقها مع أي لوك تعتمدينه بالاستناد إلى خيارات بعض النجمات.

1 أمل حجازي

منذ اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، باتت الفنانة اللبنانية السابقة أمل حجازي تختار الملابس الفضفاضة الأنيقة، وهذه المرأة ارتدت فستانًا باللون الأبيض الباهت مصنوعًا من قماش رقيق ونسقته مع غطاء رأس باللون البيج الرقيق. ومنحت اللوك لمسة خاصة من خلال حقيبة سوداء صغيرة فشكل التناقض في الألوان جاذبية لافتة.

2 لجين عمران

تعتبر الإعلامية السعودية لجين عمران من الرائدات في مجال الموضة في العالم العربي، وتبدو هنا وقد نسقت فستانًا ضيقًا مع أكمام بتصميم فريد باللون الرمادي الداكن مع حقيبة خضراء صغيرة الحجم وعدد من الاكسسوارات البراقة التي أضفت على الإطلالة الكثير من الفخامة.

3 لطيفة

لا تسعى الفنانة التونسية لطيفة إلى إحداث تغييرات جذرية في الإطلالات التي تختارها، إلا أنها تضيف بعض اللمسات التي تشكل علامات فارقة ومنها هذه الحقيبة ذات اللون الجذاب. وقد نسقتها مع مجموعة تتضمن قميصًا أبيض بتصميم مميز وغير متوازن في الجزء الأسفل منه وسروالاً أسود مزينًا بنقشات بيضاء.

4 نادين الراسي

اعتمدت الفنانة اللبنانية نادين الراسي إطلالة زاهية غاية في الأناقة، واستمد اللوك فخامته من اللون القرمزي الرائع؛ فقد اختارت كنزة باللون الأبيض وسترة وسروالاً باللون القرمزي بدرجتين مختلفتين، وأكملت المجموعة بحقيبة صغيرة باللون نفسه وحذاء أبيض.

5 نجوى كرم

اختارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم لحضور بعض المناسبات أيضاً الحقيبة الصغيرة. وانتقتها هذه المرة بتصميم أسود مع سلسلة ذهبية. ونسقتها مع أوفرول جلدي رائع.

وماذا عنك؟ أي لوك يناسبك وهل ستجعلين الحقيبة الصغيرة رفيقتك أثناء حضورك فعاليات شهر رمضان؟

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى