المرأة

لتكوني الأكثر أناقة في مكان عملك.. إلقِ نظرة على إطلالات راغدة شلهوب

تُعد المذيعة اللبنانية راغدة شلهوب من أكثر المذيعات اللواتي يظهرن على الشاشة جاذبية وأناقة. واللافت أنها تعتمد البساطة أسلوباً دائماً لمكياجها.

إلا أنها تحرص أيضاً على اختيار الأزياء التي تتفق تماماً وأسلوبها الخاص والتي تبرز تألقها من دون مبالغة. ويبدو من خلال بعض الصور التي وجدناها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، أنها تجمع العناصر التي تُؤمّن لأي لوك تختاره الفخامة من دون تعقيد، والبساطة من دون ابتذال. إذاً حان الوقت لتعرفي سِرّ إطلالاتها المميزة التي تجعلها من أكثر المذيعات لفتاً للأنظار.

أرادت راغدة شلهوب التميز. لذا اختارت تصميماً غير تقليدي. وارتدت تايوراً باللون الأسود. وضمت المجموعة قميصاً من الجلد مع أكمام منتفخة شفافة وتنورة ذات قصة غير متوازية مع أطراف مخرمة بطريقة تناسب الديكور المحيط بها. ونسقت اللوك مع بعض الأكسسوارات الفضية ومع حذاء مخملي أسود.

تبدو المذيعة ومقدمة البرامج مشرقة بهذا اللوك. وقد اعتمد على اللونين الأبيض والبني المضيء. فقد ارتدت كنزة وقميصاً مع سروال جلدي. وأضافت إلى هذه القطع قلادة بنية وحذاء شفافاً.

هذه المرة أيضاً كانت البساطة خيار راغدة. فقد جمعت في إطلالتها قميصاً أبيض ناعماً وسترة باللون الوردي وسروالاً من الجلد الأسود. وبدا اللوك أنيقاً رغم عدم تعقيده. وزادته ثلاثية الألوان فخامة وفرادة. إذاً حان الوقت للخروج على قاعدة اللونين المتناقضين وتنسيق التدرجات اللونية المختلفة. فتعدد الألوان صيحة الموسم.

لا بد من أن تبدي إعجابك عند النظر إلى هذا اللوك. فهو يظهر جمال قوام راغدة شلهوب التي ارتأت اختيار سروال وسترة باللون الأزرق الفاتح مع أزرار باللون الذهبي. واللافت أنها لم تضف الكثير من الأكسسوارات باستثناء خاتمين وحذاء صيفي أنثوي التصميم وشفاف. فما رأيك؟ إنتبهي، ليس من السهل أن تجمعي كل هذه البساطة والفخامة في لوك واحد. إذاً توخي الدقة عند اختيار ملابسك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى