المرأة

بالصور.. نسّقي إطلالة بأسلوب أُنثوي وعصري على طريقة الفنانة وعد

من أبرز ما يُميّز الفنانة السعودية وعد أنها تسعى في إطلالاتها إلى الجمع بين الإطلالة العصرية ومراعاة التقاليد المُتّبعة في بلدها والبلدان العربية. فهي تحرص على الابتعاد عن الملابس المكشوفة مع اتّباع بعض الأساليب التي تظهرها غاية في الأناقة، ولهذا يمكنك أن تستوحي خياراتك من بعض اللوكات التي اعتمدتها في مناسبات مختلفة. ولنساعدك نُقدّم لك بعضها.

تحب وعد ارتداء التنورة. إلا أنها أضافت إليها لمسة من الاختلاف من خلال اختيارها بقصة غير متوازية في الأسفل. ونسقتها مع قميص أبيض بأكمام طويلة وتصميم غير تقليدي، حيث تميز بالشرائط السوداء. يمكنك أنت أيضاً أن تتألقي بإطلالة مماثلة في أي مناسبة عائلية.

جعلت الفنانة هذه المرة اللون الأبيض عنواناً لأناقتها من خلال اختيارها سروالاً وكنزة بتصميمين كلاسيكيين. أما العلامة الفارقة فأضافتها من خلال سترة باللون الأزرق الخفيف مع تفاصيل براقة. وهكذا حوّلت اللوك من كاجوال عادي إلى آخر عصري ملائم للمناسبات.

هذه المرة أيضاً اختارت وعد التنورة إلا أنها أرادت الحصول على إطلالة غير كلاسيكية، حيث انتقتها من الجلد الأحمر مع الكسرات ونسقتها مع قميص أبيض وسترة سوداء قصيرة. وأنت أيضاً يمكنك أن تعتمدي إطلالة مماثلة وأن تضيفي إليها حقيبة وحذاء أنثوياً باللون الأسود.

تبدو هذه الإطلالة غير تقليدية وتبدو السترة هي العنصر الأساسي فيها. وقد تميزت بتصميمها غير المتوازي وشكلها غير المألوف. وأضافت إليها وعد تنورة بيضاء متوسطة الطول وحذاء يجمع هذا اللون واللون الأسود بتصميم فريد أيضاً. إذاً اختاري ما يعجبك ويليق بشخصيتك من خزانة الفنانة السعودية وتألقي، والفتي الأنظار في المناسبات الأُسرية وتلك التي تحضرينها برفقة الصديقات واستعدي لتكوني الأكثر أناقة وعصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى