المرأة

بالصور.. تعلمي تنسيق ملابسك الواسعة مثل المصمّمة “شروق سالمين”

لا تحب مصممة الأزياء الكويتية شروق سالمين ارتداء الملابس الضيقة، بل يبدو من خلال ما تنشره من فيديوهات على حسابها الخاص على “انستجرام” أنها تفضل تلك الواسعة التي تجمع في تصاميمها الأناقة والطابع العملاني، وتنسق هذه الإطلالات عادة مع القليل من الاكسسوارات، كما تحرص على اختيار الحقائب الراقية الموقعة من علامات الموضة الكبرى، ولكي تتمكني من التمتع بأناقتها بما يليق بأسلوبك الخاص.. تعرفي على المزيد عنها.

نبذة عن المصمّمة

منذ صغرها أظهرت شروق سالمين ميلاً إلى عالم الأناقة حيث كانت تعمل على تغيير تصميمات الملابس الجاهزة. لكن كان على الجميع انتظار حلول العام 2002 من أجل الاطلاع على تصاميمها حين أعلنت انطلاقها في عالم الأزياء بشكل رسمي، وهكذا سافرت إلى العديد من عواصم الأناقة، من باريس إلى روما وبيروت، واختارت أقمشة أولى مجموعاتها.

وتألقت بما قدمته، واللمسة الفريدة التي أضفتها على عالم الأزياء العربي والخليجي؛ولهذا اختارت قطعها العديد من الشهيرات والنجمات ومنهن هيفاء حسين وحصة اللوغاني ومي كساب وحليمة بولند ومنى شداد ولمياء طارق.

واللافت أنها من أولى مصممات الخليج اللواتي يولين اهتمامهن لملابس الرجال. ولهذا صممت ملابس الفنان فيصل الدشتي وخالد الرندي عضو فرقة “ميامي” وآخرين.

أناقة الملابس الواسعة

من خلال مشاهدة الفيديوهات القصيرة التي تنشرها المصممة على حسابها على “انستجرام” يُلاحظ أنها تختار الملابس الواسعة من الفساتين إلى الجمبسوت والسراويل وتنسّقها بذكاء بالغ مع أسلوبها الخاص وأاكسسوارتها.

الفستان:

لا تختاره بتصاميم كلاسيكية وتفضله أحيانًا بقصات غير متوازية، أما الألوان فيبدو أنها تريدها هادئة لكن متنوعة حيث تضيف مثلاً الأزرق الهادئ إلى الرمادي والأبيض، ولا تتردد في تنسيق لون الحذاء معها.

الجمبسوت:

 

يبدو أنه من التصاميم المفضلة لدى المصممة وهي تختاره واسعًا أيضًا وبقصة غير مألوفة مع إضافات غير عادية، أمّا ألوانه فهي هادئة غالبًا وإن كانت زاهية.

واللافت أنها حولته إلى تصميم أشبه بالعباءة التقليدية حيث أضافت إليه كاب واسعًا وطويلاً.

السروال:

عند اختياره لا تتردد المصممة في تفضيل التصاميم الواسعة منه أيضًا. وغالبًا ما تضيفه إلى قميص أو كنزة باللون نفسه.

الاكسسوارات

لا تتخلى عنها شروق السالمين ورغم هذا لا تضيف الكثير منها إلى أي مظهر تعتمده؛ فهي تفضل الإطلالات البسيطة؛ ولهذا تختارها بشكل مدروس وتحرص على أن تخدم التصميم الذي ترتديه، مشدّدة على اللمسات الفريدة وغير المألوفة دائمًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى