المرأة

احصلي على مزيل المكياج الفعال في المنزل في أقل من دقيقة

من الممكن أن تحصلي على مزيل المكياج بنفسك في أقل من دقيقة. لكن قبل أن تعرفي الطريقة يجب أن تعلمي أنه من المهم جداً أن تقومي بإزالة المستحضرات وبقاياها عن وجهك يومياً قبل النوم. ففي حال لم تفعلي ذلك يمكن هذه البقايا أن تسبب انسداد المسامات وتمنع تجدد الخلايا وتؤدي إلى نمو البثور وظهور البقع الحمراء على بشرتك. ومن الضروري في هذه الحالة أن تستخدمي منتجَ تنظيف لطيفاً ومناسباً لبشرتك.

مزيل مكياج منزلي

لا شكّ في أنك تريدين الآن أن تعرفي كيف تحصلين على مزيل المكياج الفعال في المنزل في أقل من دقيقة. فأنت لا تحتاجين في هذه الحالة إلا إلى أن توفري القليل من زيت نباتي. وعليكِ اختياره بحسب حاجات بشرتك.

– يحتوي زيت الأرغان على الكثير من المغذيات كما يحتوي على نسبة مهمة من مضادات الأكسدة الفعالة التي تحد من تأثير الشوارد الحرة الضارة على بشرتك. ويعتبر استخدامه مفيداً جداً للبشرة الجافة.

– يعمل زيت الجوجوبا على حماية بشرتك وعلى ترطيبها من العمق. ولهذا يعتبر الخيار الأمثل للبشرة المختلطة والدهنية. فعلى عكس ما تعتقد الكثيرات، يمكن تنظيف البشرة الدهنية بالزيت شرط أن يتم اختيار المناسب لها مثل الجوجوبا أو زيت البندق.

– من الممكن أن يتم مزج أكثر من زيت معاً من أجل الحصول على الكثير من الفوائد.

– لكن يجب الانتباه إلى أهمية عدم اختيار زيت قد يسبب انسداد مسامات البشرة وظهور الشوائب عليها. وفي هذه الحالة من الضروري تجنب استخدام زيت جوز الهند.

أما ما لا يجب نسيانه أبداً بعد تعلمك كيف تحصلين على مزيل المكياج الفعال في المنزل، فهو أن تستخدميه لتنظيف بشرة وجهك يومياً في المساء قبل النوم وفي الصباح بعد الاستيقاظ.

 

زر الذهاب إلى الأعلى