المرأة

وقعي إطلالتك الشتوية بلمسات الفاشينيستا “زوري أشكناني”

تتميز الفاشينيستا الكويتية زوري أشكناني بأسلوبها الخاص. فهي تختار التصاميم التي تليق بشخصيتها. كما تحرص على تنويع الألوان والقصات مع الحفاظ على إطلالة هادئة وبعيدة عن المبالغة. كذلك لا تنسى تنسيق حجابها مع كل لوك تعتمده في الأوقات والمناسبات كافة. ولهذا ننصحك بأن تتعلمي منها كيفية تنسيق إطلالاتك الشتوية من خلال هذه اللوكات.

تعتبر الملابس الواسعة جزءًا لا يتجزأ من خيارات الفاشينيستا زوري أشكناني. ولهذا اختارت سروالاً واسعاً جداً مع كسرات أشبه بالتنورة وأضافت إليه قميصاً باللون الأبيض السكري مع نقشات بنية. ونسقت المجموعة مع معطف بني بتصميم راق وحذاء شتوي باللون نفسه.

لم تترد هذه المرة في اختيار السروال الضيق. إلا أنها أعادت التوازن إلى إطلالتها من خلال ارتداء المعطف الخفيف بتصميم واسع مع كشاكش. ونسقت اللوك الأبيض الكامل مع حقيبة سوداء وحذاء يجمع اللونين الأبيض والبيج الفاتح.

تعتبر هذه الإطلالة من أكثر إطلالات زوري خروجاً على النمط الكلاسيكي. فهي تحتوي على ألوان مختلفة حيث اختارت سترة باللون الوردي الزاهي مع كنزة باللون الأبيض وسروال بتدرجات عدة من اللون الأزرق. وأضافت حقيبة من علامة فاخرة وحذاء بالكعب العالي باللون الأسود.

أظهر هذا اللوك أسلوب الفاشينيستا الخاص حيث اختارت قميصاً باللون الأبيض بتصميم واسع وأكمام عريضة ونسقته ببساطة مع سروال جينز. أما الحقيبة فاختارتها باللون الوردي الأنثوي الناعم لكي تضيف لمسة من الحيوية إلى حضورها الجميل.

يبدو هذا اللوك مختلفاً جداً عن اللوكات السابقة. فقد تجرأت زوري على اختيار تايور باللون الأبيض بنقشة باللون الأزرق. وبدت غاية في التألق حين أضافت إليه حقيبة باللون الأصفر الزاهي.

زر الذهاب إلى الأعلى