المرأة

ودّعي المشكلة.. هكذا تمنعين زوال أحمر الشفاه تحت الكمامة

تبحثين عن الطريقة التي تمنع زوال أحمر الشفاه عن شفتيك تحت الكمامة؟ وهي مشكلة بدأت تبحثين عن الحل لها، منذ تعيّن عليك اعتماد الإجراءات اللازمة، من أجل منع إصابتك بعدوى فيروس كورونا المستجد، ويبدو أن بعض المهتمات بعالم الجمال وجدن الحل، نعم، بات بإمكانك من الآن وصاعدًا أن تمنعي زوال أحمر الشفاه وأنت تضعين الكمامة، وإليك التفاصيل.

الطريقة

من أجل منع زوال أحمر الشفاه تحت الكمامة؛ تحتاجين إلى تطبيق طريقة ابتكرتها ناشطة على “تيك توك” تدعى “عليا”.

وقد شرحتها بالقول: “طبقي أحمر الشفاه، تناولي محرمة ورقية، افصليها إلى قسمين، ضعي إحدى الطبقتين بهدوء على شفتيك، طبقي عليها في موضع التصاقها بالشفاه القليل من البودرة، انزعي بعد هذا المحرمة، وهكذا يمكنك أن تحافظي على أحمر شفاهك لأطول مدة ممكنة، وإن وضعت الماسك أو الكمامة عليها”.

وأوضحت ذلك بالإشارة إلى أن البودرة تعمل، في هذه الحالة، على امتصاص الكمية الزائدة من رطوبة ومادة أحمر الشفاه؛ وهو ما يمكن أن يمنع سيلانه فيما بعد.

ونشرت “عليا”، في هذا السياق، من خلال حسابها الخاص على “تيك توك”، فيديو حقّق أكثر من 450 ألف مشاهدة في مدة قصيرة جدًا، وأبدت الكثير من المهتمات إعجابهن بهذه الطريقة، وبإمكانك أن تتبعيها قبل أن تخرجي من منزلك متوجهة إلى مكان العمل أو لزيارة الأهل أو للقاء الصديقات.

فلم يعد عليك، في هذه الحالة، أن تخشى إفساد الكمامة لإطلالتك، وبالطبع ليس عليك أن تتخلي عنها لكي تحمي نفسك وعائلتك من خطر التقاط عدوى فيروس كورونا المستجد.

فهل أنت مستعدةٌ للتجربة منذ الآن؟ لا تترددي وتمتعي بجمالك في كل الأوقات والمناسبات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى