المرأة

بالصور.. لكلّ محجبة أنيقة.. أسلوب سندس القطان سيشدّ انتباهك

تلفت “الفاشينيستا” الكويتية، سندس القطان، الأنظار بأسلوبها الهادئ والمترف في الوقت نفسه، فهي تختار الملابس التي تليق بالمرأة المحجبة، لكنها تضيف إليها لمسة من شخصيتها وهويتها الخاصة في مجال الموضة.

وهكذا تمكنت من تغيير النظرة إلى الاحتشام وجعلته يتحول إلى أحد عناوين الأناقة والتألق الكثيرة،ولهذا ننصحك بأن تزوري حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وأن تتعلمي منها كيفية تنسيق ملابسك لتصبحي المثال الذي تتبعه الكثيرات.

المعطف:

قد تحبين أن تجعلي المعطف الطويل عنوانًا لإطلالتك المميزة، ولهذا ننصحك أن تختاريه بلون هادئ كما فعلت “سندس”، حيث انتقت في إحدى إطلالاتها معطفًا باللون البني الفاتح مع فستان طويل.

وأكملت المظهر بحذاء أنثوي عالي الكعب، بلون المعطف وحقيبة ذات لون ينسجم معه، لكن بدرجة مختلفة.

القميص الطويل:

اختارته “الفاشينيستا” من أجل الحصول على مظهر عصري مريح، وفي هذه الحالة نسقت قميصًا واسعًا وطويلاً باللون الأسود مع سروال باللون الأصفر، وحققت من خلال هذا التناقض الصارخ بين اللونين، الكثير من التفرّد والتميز.

القميص الماكسي:

لا تترد “القطان” في أن تضيف إلى حضورها لمسة تصنع هويتها وتميزها عن الكثير من “الفاشينيستات”، ولهذا اختارت في إحدى إطلالاتها قميصًا ماكسي أو طويلاً إلى ما دون الركبتين، وأكملت المظهر بسروال واسع، واللافت أنها اختارت الألوان الفاتحة مثل الأبيض والأخضر.

التنورة:

تُشكّل هذه القطعة جزءًا لا يتجزأ من خزانة سندس القطان، التي تختارها عادة طويلة وواسعة،وهي تجرؤ على ارتدائها بألوان فاتحة وزاهية مثل البرتقالي؛إلا أنها تخفّف حدة اللون عن طريق تنسيقه مع الأسود من خلال كنزة بسيطة بتصميمها. وبالتالي يمكنك منذ الآن أن تستوحي إطلالاتك في موسم الخريف والشتاء من تلك التي اعتمدتها، والتي جعلتها من أبرز نجمات الأناقة في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى