المرأة

هل أنت ممتلئة القوام؟.. تعلمي “أصول” الأناقة من العارضة غالية أمين

تعتبر عارضة الأزياء السعودية غالية أمين من الأكثر لفتاً للأنظار في وسطها، والسبب أنها مختلفة عن عالمها الذي تعمل فيه، فهي ممتلئة القوام على عكس الصورة النمطية التقليدية للعارضات، ويبدو أن هذا لم يشكل عائقًا أمام سيرها على المنصات، فهي تعرف تمامًا كيف تختار القطع التي تناسبها، ولتتأكّدي بنفسك؛ نقدم لك بعض الإطلالات التي اخترناها من حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

اًاكتشفي أسرار أناقة غالية أمين.

الإطلالة 1

يبدو أن غالية أمين تختار الأسلوب الذي يناسبها فقط، أي من دون أن تتأثر بأي اعتبارات خارجية، ولهذا غالبًا ما تنتقي الفساتين التي تبرز خصرها وتجعله يبدو نحيفًا، وهو ما يظهر في هذه الصورة حيث ترتدي فستانًا متوسط الطول باللون الأحمر مع نقشة الورود البيضاء.

الإطلالة 2

من خلال الصور التي شاهدناها على حسابها على “إنستغرام”؛ لاحظنا أن الفستان هو الخيار الأول بالنسبة إلى العارضة السعودية. وهي تختاره بقصاته وألوانه المختلفة، ولهذا لم تتردد في أن ترتدي تصميمًا أسود طويلاً مع أزرار أمامية من أجل إجراء جلسة تصوير، وأضافت إليه قلادةً وسلسالاً بتصميمين ناعميْن جدًا ولونيْن فاتحيْن.

الإطلالة 3

هذه المرة؛ انتقلت غالية إلى التنورة ونسقت واحدة سوداء بتصميم ضيق عند الخصر وواسع وغير متوازي الأطراف في الجزء الأسفل، وأضافت إليها قميصًا كلاسيكيًا باللون الوردي وحذاءً صيفيًا بلون محايد براق.

الإطلالة 4

النقلة النوعية حدثت في هذه الصورة، فقد اختارت المذيعة إطلالة بيضاء، ولهذا نسقت قميصًا وسروالاً أبيضين مع سترة وحذاء باللون السكري، وأضاءت المظهر بحقيبة باللون الأزرق.

الإطلالة 5

هذه المرة، أيضًا؛ اختارت غالية أمين السروال الأبيض، إلا أنها فضلته بتصميم واسع في جزئه الأسفل ونسّقته مع قميص بلون الفوشيا مصممٍ من قماش سميك مع حزام. وزينت الإطلالة بحقيبة بيضاء وحذاء بلون أنثوي بلون القميص.

 

زر الذهاب إلى الأعلى