المرأة

هذه الألوان تناسب مطبخك العصري، وهكذا تنسقينها

إلى جانب قاعة استقبال الضيوف، يعتبر مطبخك العصري جزءًا أساسياً من مساحة منزلك. كما أنه المكان الذي تمضين فيه ساعات من نهارك. ولهذا من الضروري أن تهتمي بتصميمه والأهم أن تعتني باختيار ألوانه لكي تشعري فيه بالارتياح. ولكي نساعدك نقدم لك بعض الاقتراحات. وإليك الألوان التي تناسب مطبخك العصري.

 

البرتقالي

يعتبر هذا اللون من أبرز الصيحات التي يمكنك اتباعها في ما يتعلق بديكور مطبخك العصري. فهو لون دافئ ويُشعرك بالحميمية كما يمنحك الإحساس الكبير بالارتياح.

الأبيض والأسود

يمكنك اعتماد هذين اللونين إذا أردت أن تجعلي مطبخك يشكل علامة فارقة في منزلك. ولهذا من الممكن أن تضيفي الأثاث باللونين الأسود والرمادي إلى الجدران البيضاء. فهذا التناقض يمنح المكان الكثير من الأناقة والتميّز.

الأصفر الباهت

يناسب هذا اللون المضيء المطبخ البعيد عن الإضاءة الطبيعية. فهو يمنحه الإشراق. والأفضل أن يتم اختياره باهتاً من أجل إضفاء لمسة من الأناقة على المكان. ومن الممكن أن تضاف إليه أيضاً لمسة من الأصفر الصاخب أو من التدرجات المختلفة مثل أصفر العسل أو أصفر الزبدة.

 

الأزرق

ونقصد بهذا الأزرق الخاص بريش الطاووس. فهو يمنح المكان لمسة من الانتعاش والعصرية. ولهذا ينصح بطلاء الجدران به وخصوصاً في حال كان اللون الطاغي على الأثاث والتجهيزات هو الأبيض.

 

أخضر اللوز

هو لون ناعم وجميل جداً ويمنح المكان لمسة فينتاج، اسكندنافية، طبيعية أو بوهيمية. ولهذا من الأفضل أن تتم إضافته إلى أثاث خشبي بلون فاتح أو إلى إكسسوارات زينة باللون الأبيض.

 

الرمادي الداكن

هو اللون الذي يضفي على مطبخك لمسة عصرية ومائلة إلى الطابع الريفي بعض الشيء. ولهذا من المفيد مزجه مع تدرجاته المختلفة على مستوى الجدران والأثاث.

وردي الباستيل

هو لون أنثوي ناعم جداً ويناسب أسلوب الديكور الاسكندنافي. ومن الممكن طلاء الجدران به مع اختيار قطع أثاث باللون الأبيض مثلاً.

البني

يعتبر البني أيضاً من أبرز الألوان التي تناسب مطبخك العصري. فهو دافئ ويمنح الإحساس بالجوع أيضاً. ومن الممكن اختياره بتدرجاته مثل لون القرفة، الشوكولا، الجوز، الكراميل،… وهكذا تحصلين على ديكور مطبخ مميز.

زر الذهاب إلى الأعلى