المرأة

نصائح أساسية لتطبيق المكياج بسرعة في الصباح قبل العمل

تبحث المرأة العاملة كما طالبة الجامعة عن أفضل الطرق لتطبيق المكياج بسرعة في الصباح. وهو ما لم تهمله خبيرات الجمال حيث أشرن إلى أنه يمكن، من أجل ذلك، اتباع بعض النصائح الأساسية التي تجعل هذه العملية سهلة وسريعة. وفي هذه الحالة يمكن النوم لوقت أطول والذهاب إلى مكان العمل أو إلى الكلية مع الشعور بالارتياح التام.

طريقة تطبيق مكياج سريع في الصباح

يمكن تطبيق المكياج بسرعة في الصباح قبل العمل أو الجامعة. ومن أجل هذا تدعو خبيرة موقع Grazia الفرنسي إلى اتباع 3 نصائح أساسية.

1 تحضير البشرة

يساعد هذا على تأمين ثبات المكياج لوقت طويل خلال النهار. ومن أجل هذا يجب تنظيف البشرة بشكل جيد ثم تطبيق كريم الأساس المناسب لنوعها. فهذا يساعد على إخفاء المسامات الواسعة والشوائب وعلى توحيد لونها.

2 الاعتماد على المستحضرات سهلة التطبيق

لكي تصبح مهمة تطبيق المكياج في الصباح سهلة جداً وسريعة، ننصح بالاعتماد على المستحضرات المصنوعة على شكل أقلام أو أنابيب. ويشمل هذا كريم تصحيح العيوب وخافي الهالات السوداء وغيرهما. فهي عملية إلى حد كبير. وهكذا يمكن التطبيق أن يستغرق مدة قصيرة جداً.

3 التثبيت

لا بد من أن يكون التثبيت الخطوة الأخيرة في عملية تطبيق المكياج اليومي السريع. ولهذه الغاية يجب الاستعانة ببودرة شفافة أو بنوع من السبراي المثبت. ويجب تطبيق أحدهما على المنطقة T أي منطقة الأنف ومحيطه والجبين.

وباتباع هذه النصائح الثلاثة يمكن تطبيق المكياج بسرعة في الصباح قبل العمل أو قبل الذهاب إلى الجامعة. لكن يجب أيضاً الانتباه إلى ضرورة العناية المنتظمة بالبشرة من خلال تقشيرها وتطبيق الأقنعة المغذية عليها مرة أسبوعياً ووضع كمية كافية من كريم الترطيب يومياً قبل النوم وفي الصباح.

 

زر الذهاب إلى الأعلى