المرأة

لمكياج سريع يدوم لوقت طويل.. إليك 3 قواعد أساسية

تحتاجين إلى تعلم خطوات المكياج السريع والذي يدوم لوقت طويل، والسبب أنك، غالبًا، ما لا تجدين الوقت الكافي لفعل هذا بالطريقة الصحيحة، ودون أخطاء؛ فأنت امرأة عاملة وتستيقظين في وقت مبكر صباحًا، أو أنك أمٌّ لعدد من الأولاد وسيدة منزل يتعيّن عليك القيام بالكثير من المهام.

ورغم هذا؛ من الضروري أن تهتمي بجمالك، ولهذا ننصحك بأن تتبعي ثلاث قواعد أساسية، تساعدك على تطبيق مكياج سريع، لأطول وقت ممكن.

مكياجك في دقائق

كي تتعلمي كيفية تطبيق مكياج سريع ويدوم لساعات طويلة؛ من المهم أن تلتزمي بثلاث نصائح وقواعد أساسية وضرورية.

1 حضّري بشرتك

كي يدوم مكياجك لمدة طويلة خلال النهار من المهم أن تقومي بتنظيف بشرتك أولاً، وبعد هذا يجب أن توحدي لونها باستخدام كريم أساس مناسب لها، وفي هذه الحالة يمكنك إخفاء المسام الواسعة والعيوب، والحصول على مظهر بشرة صافية.

2 اعتمدي على الأقلام

قد تحتاجين إلى تجديد مكياجك في العمل أو في أي مكان تذهبين إليه خلال النهار، ولهذا ثقي بالأقلام وضعيها في حقيبتك ومنها قلم أحمر الشفاه أو الإشراق أو التسمير أو حتى ظلال العيون والكحل، وهكذا يمكنك إعادة الرونق إلى إطلالتك في ثوان.

3 لا تنسي التثبيت

هو اللمسة الأخيرة التي يمكن أن تضيفيها إلى مظهرك بعد تطبيق المكياج، اعتمدي على بودرة مناسبة أو على سبراي، وبالطبع، احرصي على تطبيق المستحضر على المنطقة T لأنها الأكثر إفرازًا للزهم الذي يمكن أن يُسبّب سيلان المكياج.

حاولي أن تلتزمي بهذه القواعد الثلاث كي تطبّقي مكياجك بسهولة، وكي تدوم مستحضراته على وجهك لأطول مدة ممكنة خلال النهار.

ما رأيك أن تسارعي إلى فعل هذا قبل مواعيد جلساتك الرمضانية المنزلية؟

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى