المرأة

ما هو العلاج بالأوكسيجين الذي يعيد للبشرة حيويتها؟

تشيع حالياً تقنية العلاج بالأوكسيجين الذي يعيد إلى البشرة حيويتها وخصوصاً في فصل الشتاء. فمن المعروف أن البرد يؤثر بطريقة سلبية عليها. ولهذا يتم اللجوء عادة إلى حمايتها عن طريق استخدام كريمات الحماية والترطيب وأنواع السيروم المناسبة. لكن ما لا تعرفه الكثيرات هو أنه يمكن وضع حد لمشاكل البشرة عن طريق هذا النوع من العلاج المستجد الذي باتت تلجأ إليه الكثير من النجمات العالميات.

طريقة العلاج بالأوكسيجين

تساعد طريقة العلاج بالأوكسيجين على إعادة النضارة والإشراق إلى البشرة المتعبة منذ الجلسة الأولى. وهكذا فإنها تتخلص من الشد والاحمرار والوخز والخطوط وعلامات التعب والتقدم في العمر وتستعيد نعومتها. وتدوم النتيجة عادة لمدة أسابيع عدة والنتيجة مذهلة. ولا تسبب هذه العملية الشعور بالألم ومن أجل إجرائها تقوم الاختصاصية بهذه الخطوات.

1 تنظف الوجه بشكل تام لتزيل عنه كل آثار المكياج والبقايا الضارة.

2 ترش على كامل مساحة الوجه بواسطة أداة خاصة سيروماً يحتوي على حمض الهيالورونيك، الشاي الأخضر، الفيتامينات A وC وE.

3 بعد هذا تعمل على توجيه فقاعات الأوكسيجين إلى البشرة، وهذا ما يساعد السيروم على النفاذ إلى أعماقها بشكل تام. وتكرر هذه العملية مرات عدة إلى أن تحصل كل أقسام الوجه على العلاج مرتين.

ومن الممكن أن تستفيد من طريقة العلاج بالأوكسيجين كل من ترغب في استعادة البشرة المشرقة الخالية من الشوائب. فهي لا تنطوي على أية أعراض جانبية.

ومن الممكن الخضوع لهذه العملية في أي وقت من السنة، في الصيف أو الشتاء أو حتى قبل حلول موعد أي مناسبة مميزة. وغالباً ما يتم في هذه الحالة اتباع 6 جلسات من أجل التخلص من علامات التقدم في السن، البقع، مشاكل حب الشباب وغيرها. وتراعي الاختصاصية أثناء إجراء العلاج بالأوكسيجين الذي يعيد إلى البشرة حيويتها حالتها وحاجاتها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى