المرأة

ليفتنغ الفراولة.. طريقة تعيد تشكيل وجهك من دون جراحة

تريدين تشكيل وجهك وإعادة الشباب والجمال والنضارة إليه. لكنك تفضلين عدم اللجوء إلى الجراحة التجميلية لأن هذا مكلف وقد ينطوي على بعض الأعراض الجانبية. وفي هذا السياق تبحثين عن طريقة لشد الترهلات التي يمكن أن تظهر في مناطق مختلفة لديك وخصوصاً الوجنتين والذقن. ويبدو أن الخبراء وجدوا وسيلة جديدة تساعد على ذلك وأطلقوا عليها تسمية “ليفتنغ الفراولة”.

ليفتنغ الفراولة

من الممكن إعادة تشكيل وجهك وإضفاء الحيوية والمظهر الشاب عليه من دون جراحة. وهو ما توصلت إليه بعض الخبيرات. وفي هذا السياق يمكن اللجوء إلى طريقة تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على “تيك توك” وتطلق عليها تسمية “ليفتنغ الفراولة” أو Strawberry Lift.
وتقضي هذه الطريقة الحديثة والمبتكرة بإعادة النعومة إلى منطقتين من الوجه هما الفكان والعنق. ويتم هذا بالاعتماد على تقنيتين متطورتين هما:
– تحليل الدهون بالليزر. وهي طريقة تعمل على الحد من تمدد الخلايا الدهنية وعلى تحفيز إنتاج الكولاجين. وهكذا يمكن إعادة تشكيل الوجه وجعله أكثر شباباً في أقل من ساعة واحدة من دون الحاجة إلى العمليات التجميلية المعقدة والمكلفة في الكثير من الأحيان.

لكن يجب في المقابل عدم توقع الحصول على النتيجة النهائية منذ الجلسة الأولى. ففي هذه الحالة يجب انتظار الجلسة الرابعة. وهكذا يمكن ملاحظة الفرق والتغيير الذي يطرأ على البشرة وعلى الإطلالة عموماً حيث تصبح أكثر شباباً وحيوية وجمالاً.
ومن أجل الحفاظ على جمال البشرة بعد اعتماد طريقة ليفتنغ الفراولة، من الضروري أيضاً الحرص على اتباع نظام حياتي صحي. وهذا يعني تناول المغذيات المفيدة الخالية من الدهون الضارة والسكريات فضلاً عن النوم لما لا يقل عن 7 ساعات يومياً وشرب 8 أكواب من الماء يومياً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى