المرأة

لمساتٌ بسيطةٌ لتجديد جدران منزلك

تبحثين عن أفكار مميزة لتجديد جدران منزلك؟ وأنت تحبين التغيير من خلال إضافة لمسات بسيطة؛ ولأنك لا تريدين اختيار المألوف والعادي؛ ننصحك بأن تطلعي على خمس أفكار مُذهلة لتجديد جدران منزلك، تساعدك على الشعور بالارتياح داخله.

أفكار لتجديد الجدران

إذا كنت تبحثين عن أفكار فريدة لتجديد جدران منزلك؛ ندعوك إلى أن تختاري أحد هذه الاقتراحات التي قد تنال إعجابك.

1 الألواح الخشبية:

هذا الخيار يمنح منزلك طابعًا ريفيًا أليفًا ودافئًا، وفي هذه الحالة من الممكن أن يقوم الخبير بإلصاق الألواح الخشبية على بعض الجدران بطريقة منظمة وفنية، ويمكنك أن تختاري نوع الخشب الذي يناسب ذوقك وأسلوب التصميم في منزلك.

2 الإطارات:

من أجل تجديد الجدران الفارغة؛ من الممكن تزيينها ببعض الإطارات الفارغة، بأشكال وأحجام مختلفة، كما يمكن إضافة بعض اللوحات الفنية أو الصور العائلية، ومن الممكن اللجوء إلى ساعة ذات تصميم تراثي قديم.

3 الفينيل وورق الجدران:

يعتبر الفينيل وورق الجدران من الصيحات السائدة في مجال التصميم، حاليًا، ويمكنهما تلبية كل الأذواق والانسجام مع الكثير من أساليب التصميم، لكن من المهم عند اختيارهما؛ مراعاة عناصر أخرى مثل “الألوان والأثاث والاكسسوارات المختلفة”.

4 الفلين:

من الممكن استخدام عدد كبير من قطع الفلين لصنع أشكال مختلفة لتزيين الجدران، مع ابتكار أفكار جديدة وفريدة.

5 الرسم:

يحب الكثيرون تزيين الجدران من خلال رسم المشاهد عليها، لتحويلها إلى لوحات فنية لافتة، من خلال اختيار ما يناسب طبيعية كل غرفة، وهكذا يمكن تحويلها مثلاً إلى جزء من الطبيعية من خلال رسم الغابة أو البحر أو الصحراء، كما يمكن إضافة بعض الموجودات الوهمية إليها عن طريق رسم الموقد أو غير ذلك مثلاً.

وهذه أبرز الأفكار التي يمكنك اتباعها لتجديد جدران منزلك.

زر الذهاب إلى الأعلى