المرأة

طريقة 180-60 التي ستنعش شعرك في أيام الصوم

تحتاجين إلى التعرف على بعض الطرق التي يمكن أن تنعش شعرك في أيام الصوم، والسبب أنه قد يفقد بعض حيويته بسبب عدم تناولك الكمية الكافية من المغذيات مثل الفيتامينات والمعادن الأساسية.

وتتحدث بعض الخبيرات في هذا السياق عن طريقة 180-60 التي تساعد على ذلك، وتقضي هذه الطريقة التي ابتكرها مصفف الشعر الإسباني غابرييل لانو باتباع خطوات العناية وفقًا لمراحل عدة: الشامبو، منتج ما بعد الشامبو، القناع، على أن يتم وضع الشامبو على الرأس لمدة محددة.

طريقة 180-60 للشعر

للحصول على شعر أكثر حيوية وأقل ضعفًا وتلفًا في أيام الصوم خلال شهر رمضان المبارك، من المهم توفير العناية له مع ضرورة الحرص على الانتباه إلى نصيحة خبير الشعر الإسباني غابرييل لانو.

وأشار إلى أنه من المفيد تطبيق تقنية أطلق عليها تسمية 180-60.

وقال بحسب ما نقل عنه موقع Vogue بالنسخة الإسبانية: “كلما كان الشعر طويلاً؛ أصبح أكثر عرضة للتلف وتعين وضع الشامبو أثناء الاستحمام عليه لمدة أطول”.

ولفت إلى أن طريقته تقوم على اتباع بعض التعليمات الأساسية.

1 وضع الشامبو على الشعر أثناء الاستحمام لمدة 3 دقائق.

2 تدليك الرأس بواسطة الأصابع بلطف لأن هذا يعمل على تحفيز الدورة الدموية وعلى تنشيط عمل البصيلات وتحفيز عملية نمو الشعر والحد من تساقطه، لذا يجب اختيار شامبو خال من المواد الكيميائية وغني بالمغذيات التي يحتاج إليها الشعر.

ومن الضروري أن يكون مناسبًا لنوعه وحالته، فمن المعروف أن حاجات الشعر الدهني تختلف عن تلك الخاصة بالعادي أو الجاف.

حان الوقت لتجربة طريقة 180-60 التي ستنعش شعرك في رمضان وتمنع معاناته من المشكلات المختلفة وخصوصًا البهتان والتلف والتساقط.

3 وبعد هذا يمكن تطبيق منتج ما بعد الشامبو والقناع المناسب للشعر وللمشكلة المراد علاجها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى