المرأة

طريقة تدليك مذهلة لنسف دهون الأرداف

تتوفر طريقة تدليك مذهلة لنسف دهون الأرداف، ويمكن الاستفادة منها، من خلال تعلّم تطبيقها بالطريقة الصحيحة، كما أنه من المفيد في موازاة ذلك، الاعتماد على نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية المناسبة.

فإذا كنت تعانين من السمنة على مستوى الأرداف؛ ننصحك بأن تتعلمي طريقة التدليك السريعة لنسف الدهون التي تتجمع في هذه المنطقة.

تدليك فعّال لحرق الدهون

من الممكن تطبيق طريقة تدليك لنسف دهون الأرداف بسهولة من خلال اللجوء إلى وصفات طبيعية، ولهذا يجب الالتزام ببعض التعليمات واتباع عدد من القواعد المفيدة والضرورية في هذا السياق، ولهذا يجب الاستعانة بعدد من الزيوت الأساسية التي يمكن شراؤها من المتاجر المتخصصة.

المقادير:

30 نقطة من زيت أرز أطلس الأساسي

30 نقطة من زيت الغريب فروت الأساسي

30 نقطة من زيت نباتي مثل زيت الزيتون

الخطوات:

1 مزج المكونات جيدًا واستخدام ملعقة وسط لتدليك الأرداف من الجانبين، ولهذا يجب اتباع طريقة العجن، مع التركيز على أماكن تجمع الدهون.

2 من الممكن في هذه الحالة الاستعانة بأنبوب الحجامة، كما أنه من المفيد استخدام فرشاة التدليك، لكن يجب الانتباه إلى أنه لا يمكن استعمال الزيوت الأساسية في حالة الحمل أو المعاناة من الحساسية الجلدية، ويجب توخي الحذر وتجربتها على منطقة غير مرئية من البشرة قبل اللجوء إليها لتطبيق طريقة التدليك الفعالة لنسف دهون الأرداف.

ومن المهم تخزين الكمية المتبقية من المزيج في عبوة داكنة اللون وغير شفافة ووضعها في مكان بعيد عن الرطوبة والضوء، أما النصيحة الأكثر أهمية فهي عدم التعرض لأشعة الشمس فورًا بعد استخدام الوصفة، فمن الممكن أن تتفاعل بعض مكوناتها مع الأشعة وأن تسبّب ظهور الحروق رغم ارتداء الملابس.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى