المرأة

خبيرة بشرة النجمات العالميات تكشف وصفة يستخدمنها تحتوي على التمر

كشفت خبيرة النجمات العالميات “بابرا ستورم” وصفة يستخدمنها تحتوي على التمر وتساعدهن على الحصول على إطلالة مشرقة بشكل دائم.

ونشرت تفاصيل عنها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”. ولفتت إلى أنه يمكن هذه الوصفة أن تخلص البشرة من العديد من المشاكل سواء كانت دهنية أم جافة أو في حال كانت تعاني من نمو البثور. وأوضحت طبيبة الجلد المعتمدة من قبل شهيرات مثل عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد أنه يمكن الاعتماد في هذا على وصفة مخفوق يحتوي على التمر. لا شكّ في أنك تريدين التعرف على مكوناته الأخرى وتجربته.

مخفوق التمر لجمال البشرة

شرحت الطبيبة ستورم خبيرة بشرة النجمات العالميات وصفة يستخدمنها تحتوي على التمر وتحافظ على جمال بشرة كل منهن وصحتها ونضارتها. وأطلقت على هذه الوصفة تسمية “ستورم سكين سموثي”.

المقادير

حبة خيار

بضع حبات فراولة

بضع حبات تمر

كمية كافية من حليب اللوز

مكعبات ثلج

الطريقة

توضع كل المكونات التي تم ذكرها في الخلاط ويتم خفقها جيداً حتى الحصول على مزيج متجانس تماماً. ويتم شرب المخفوق يومياً في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم.

وعن هذا الخليط قالت ستورم، بحسب ما نقله عنها موقع Grazia الفرنسي: “يحتوي الخيار على نسبة مهمة من الفيتامين C وعلى حمض الكافيك. وهما مكونان يساعدان على الحد من تهيج الجلد ويقاومان الشوارد الحرة المسببة للشيخوخة. كما أن هذا النوع من الخضار يُعدّ غنياً إلى حد كبير بالماء. لذا يساعد على ترطيب البشرة. كذلك تعتبر الفراولة مصدراً مهماً للفيتامين C الذي يحفز إنتاج الكولاجين ويساهم في الحفاظ على شباب البشرة وحيويتها ونعومتها ومرونتها”. إذاً حان الوقت لتطبقي نصائح خبيرة بشرة النجمات العالميات التي كشفت وصفة يستخدمنها تحتوي على التمر وتمنح بشرتك الجمال الذي تحلمين به.

زر الذهاب إلى الأعلى