المرأة

خبيرة التجميل “ليلى عبيد” تتحدث لـ”218″ عن تغيير مظهر ستيفاني صليبا

تعمد غالبية النجمات إلى تغيير المظهر من وقت إلى آخر. ويتساءل المتابعون عن السبب وراء إقدام المشاهير على هذه الخطوة.

وفي هذا الصدد؛ تؤكد خبيرة الجمال ومستشارة المظهر ليلى عبيد أن ما يدفع أصحاب الوجوه المعروفة إلى التغيير في الإطلالة وفي الشكل مشاركتهم في عمل جديد.

وفي هذا الإطار؛ أطلت النجمة ستيفاني صليبا، مؤخرًا، بمظهر مختلف فاجأت به محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت فيديو جمعها والسيدة عبيد وبدت فيه متألقة وجميلة وبإطلالة طبيعية وهادئة.

عن سبب هذا التغيير؛ كان هذا اللقاء الحصري لموقع “218” مع خبيرة المظهر والجمال الأشهر في العالم العربي.

أكدت ليلى عبيد أن ستيفاني ستشارك قريبًا في عمل جديد بمستوى هوليوودي في السعودية.

وأشارت إلى أنها قصدتها قبل التوجه الى المملكة وقامت باعتماد مظهر أقرب إلى شخصيتها المفعمة بالأنوثة.

وعنها؛ قالت: “ستيفاني امرأة جميلة. ملامحها الناعمة وبشرتها النضرة تذكرنا بالنجمات العالميات. أما عيناها اللوزيتان الواسعتان وحاجباها الكثيفان الطبيعيان فتَمنحها مظهر شرقيًا- أوروبيًا وشخصية فريدة تميّزها عن غيرها من النجمات اللبنانيات والعربيات”.

ولهذا الدور الجديد؛ اختارت لها خبيرة الجمال قصة القمر او الـ Lunar cut التي أعادت الحيوية لشعرها كما اعتمدت اللون الذهبي العسلي الذي يتناغم مع طبيعة “ستيفاني” البعيدة كل البعد عن البهرجة.

وشددت ليلى عبيد على أهمية حفاظ الممثلة على إطلالة قريبة من شخصيتها الحقيقية، فوشم الحواجب المحدد مثلاً الذي يعطي نظرة قاسية قد يخدم دوراً ما لكن من الأفضل أن تعتمد الممثلة، برأيها، على نظرة العينين وليس على الوشم الذي سيقيّدها في مشاهد أخرى، كما نصحت النجمات والنجوم بعدم المبالغة في استعمال البوتوكس والفيلر؛ فهذا الأمر يعيق عملهم إذ أنه بإمكان ذلك أن يمحو ملامح التعبير عن وجههم فيَخسرون الكثير من أدائهم.

تثني ليلى عبيد على جمال ستيفاني صليبا الطبيعي وعلى عدم لجوئها إلى التغيير الجذري في شكلها، فهي تعتمد الوسائل الجمالية البسيطة وتعتني ببشرتها النضرة فلا تعرضها للشمس والاسمرار، ولا تؤذي شعرها الجميل باعتماد ألوان قويّة تتلفه، وكذلك تحافظ على لياقتها وتناسق جسمها وتناغمه مع حجم رأسها وطول ساقيها.

من ناحية أخرى؛ تسلّط عبيد الضوء على اتساع عيني ستيفاني وعدم مسها بشكل حاجبيْها الكثيفين. كما تحبذ اعتمادها البساطة في مكياجها وفي ملابسها وتقول: “لا تحتاج ستيفاني إلى البهرجة والملابس المبهرة كي تبرز جمالها، هي متألقة دائمًا، وإن ارتدت ملابس بسيطة، فجمالها يطغى على أي تصميم مهما كان ثمينًا”.

وفي الختام؛ تنصح ليلى عبيد كل نجمة بالبحث عن علامة فارقة تتميّز بها عن الأخريات وتتناغم مع المضمون الذي تقدمه إن كانت ممثلة، مغنية، إعلامية أو مقدمة برامج؛ المهم، برأيها، ألا يبتعد أي شخص معروف عن هويته الأساسية وأن يكون أقرب الى طبيعته عندما يقرر اعتماد الـ Relooking تحت أي ظرف ومهما تطلب العمل.

وأنهت قائلة: “للوصول إلى النتيجة المرجُوّة؛ يجب الابتعاد عن المغالاة”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى