المرأة

خبر سار لمحبات العباءة: الملابس الضيقة تؤذي الصحة

الملابس الضيقة قد تؤذي الصحة. وهو خبر سار لمحبات ارتداء العباءة والملابس الواسعة. فهذا يمكن ان يسبب المعاناة من بعض المشاكل الصحية. اذاً من المهم الحرص على اختيار الملابس بعناية والانتباه ليس الى تصميمها فقط بل الى مدى مراعاتها للمعايير الصحية ايضاً. ولهذا اعرفي من الآن وصاعداً لمَ يشير الخبراء الى ان الملابس الضيقة تؤذي الصحة.

الملابس الضيقة تضر الصحة

لا شك في أنك بدأت تشعرين بالفضول وتريدين أن تعرفي لمَ تؤذي الملابس الضيقة الصحة. وفي هذه الحالة ليس عليك سوى أن تتعرفي على بعض المشاكل الصحية التي يمكن أن يسببها ارتداؤها.
أشار موقع “اميليور تا سانتي” الفرنسي المتخصص بالمواضيع الطبية في مقال نشره مؤخراً إلى أن ارتداء الملابس الضيقة جداً يعيق عملية المرور اللمفاوي والدموي. وهو ما يعزز احتمال شيخوخة الخلايا. ويرتبط هذا بعدم وصول كمية الأوكسيجين الكافية إلى الأنسجة.

من الممكن أن يسبب هذا أيضاً المعاناة من التهابات في البشرة ومن التعرق المفرط والحكة والاحمرار والتهيج. ويرتبط هذا غالباً بتأثير بعض المواد التي تصنع منها الملابس.
في حال ارتداء ملابس ضيقة على مستوى البطن يمكن المعاناة مع مرور الوقت من اضطرابات معوية ومن صعوبة في الهضم.
قد ينتج عن هذا أيضاً تشنج عضلات الجسم وخصوصاً في مناطق مثل الظهر والكتفين.

الحل
اذاً الملابس الضيقة تؤذي الصحة وتسبب المعاناة من بعض المشاكل. وهو ما يؤكده العديد من الخبراء والاختصاصيين. ولهذا من الأفضل اختيار تلك الواسعة والمصنوعة من مواد مريحة مثل الكتان والقطن. وهكذا يمكن تجنب المعاناة من المشاكل التي قد تنتج عن ارتداء الملابس الضيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى