المرأة

تقنية الـJet Peel لعلاج كل مشاكل البشرة ما هي؟

تعتبر تقنية الـJet Peel من التقنيات الحديثة التي تساعد على حل العديد من مشاكل البشرة وخصوصاً تلك المرتبطة بعلامات الشيخوخة والجفاف وحب الشباب. وهي تقوم على استخدام الهواء والماء من أجل إعادة النضارة والنقاء والإشراق إلى الوجه. لا شكّ في أنك بدأت تشعرين بالفضول وتريدين معرفة المزيد عن طريقة الـJet Peel لإزالة شوائب البشرة. إليك بعض التفاصيل.

الـJet Peel للبشرة

قبل أخذ قرار إجراء عملية الـJet Peel للبشرة، من المهم اللجوء إلى اختصاصية تجميل تتمتع بسمعة جيدة. وهي تقوم في هذه الحالة بهذه الخطوات.

1 تنظف الجلد جيداً باستخدام الأوكسيجين المضغوط والماء المملح.

2 تنفث الهواء على الوجه بضغط كبير يسمح بنفاذه إلى داخل الجلد. ويتيح هذا أيضاً وصول المغذيات ومواد التنظيف المختلفة.

3 تطبق على البشرة سيروم يتم اختياره حسب حاجتها. فمن الممكن أن يحتوي على الألوي فيرا، لاكتات الصوديوم، حمض الساليسيليك، الغليكوليك أو الهيالورونيك، الفيتامين C مع مجموعة الفيتامينات B، بلسم الليمون، …

فوائد الـJet Peel

– يمكن هذه الطريقة أن تعيد إلى البشرة جمالها ونضارتها وخصوصاً في حال كانت تعاني من الخطوط والتجاعيد وحب الشباب والبقع… وهي تناسب أيضاً البشرة الحساسة والتي تعاني من الالتهابات.

– تحفز إنتاج الجلد للكولاجين ما يعزز مرونته.

– تشد الجلد وتساهم في إزالة علامات الشيخوخة عنه.

– تعمل على تنظيف المسامات ونزع الأوساخ والبقايا الضارة منها.

النتيجة

يمكن أن تدوم النتيجة التي يتم الحصول عليها بفعل هذه العملية لمدة شهر. وبعدها مباشرة يجب الامتناع عن تطبيق المكياج لمدة 6 ساعات على الأقل.

الأعراض الجانبية

تعتبر عملية الـJet Peel للبشرة آمنة. ورغم هذا يمكن أن تظهر لدى بعض الأشخاص أعراض جانبية هذه أبرزها.

– علامات الاحمرار التي تزول بعد ساعات قليلة.

– انتفاخ في المنطقة التي يطبق عليها العلاج.

– تقشر الجلد لأيام قليلة وخصوصاً في حال تم استخدام حمض الغليكوليك. ويشار إلى أنه يجب الامتناع عن اللجوء إلى الـJet Peel في حالة الحمل.

زر الذهاب إلى الأعلى