المرأة

تعلمي طريقة تكبير الشفاه من دون جراحة من فكتوريا بيكهام

أصبح تكبير الشفاه صيحة رائجة في عالم الجمال. لذا تلجأ الكثيرات إلى أطباء التجميل من أجل الحصول على شفتين أكبر حجماً. لكن خبيرات المكياج توصلن أيضاً إلى طرق خاصة بهن تساعد على ملء الشفاه الرفيعة من دون الحاجة إلى مبضع الجراح. وتعلمت تطبيق إحدى تلك الطرق مصممة الأزياء والمغنية السابقة البريطانية فيكتوريا بيكهام.

تكبير الشفاه بالمكياج

من أجل تكبير الشفاه لا حاجة إذاً للجوء إلى الحقن التجميلية. فمن الممكن فعل هذا من خلال تطبيق مكياج خاص. وهو ما كشفته فيكتوريا بيكهام عضو فرقة “سبايس غيرلز” السابقة بحسب ما نقله عنها موقع Madame Figaro الفرنسي. فقد نشرت على حسابها الخاص في “إنستغرام” فيديو أظهرت فيه كيفية الحصول على شفاه ممتلئة في دقائق. وقامت بهذه الخطوات.

1 رسمت أولاً محيط شفتيها بواسطة قلم تحديد الشفاه بلون أغمق من لون بشرتهما الطبيعي ومن لون أحمر الشفاه الذي أرادت تطبيقه.

2 رسمت خطاً مستقيماً على حد الشفة العليا بدلاً من أن تتبع خطها الطبيعي.

3 طبقت أخيراً أحمر الشفاه على كل مساحة الشفتين.

ويشار إلى أن صيحة الشفاه الكبيرة عادت إلى الظهور في العام 2022. ولهذا اعتمدتها الكثير من الشهيرات على مستوى العالم. ومنهن جينفير لوبيز، تينا كوناكي، ليلي روز ديب، كايا غيربير وبينيلوبي كروز. ولا شك في أن العديد من فنانات وشهيرات العالم العربي سيقمن باعتمادها عاجلاً أم آجلاً.

ويذكر أن ماريو ديديفانوفيتش، خبير المكياج الخاص بشهيرة المواقع كيم كردشيان، أشار إلى أن هذه الطريقة ناجحة. وفي وقت سابق نشر على أحد حساباته مقطعاً مصوراً شرح فيه كيفية تطبيق تقنية فيكتوريا بيكهام لتكبير الشفاه من دون جراحة. إذاً جربيها ولا تترددي إن كنت تعتزمين الذهاب لحضور مناسبة مميزة ما.

زر الذهاب إلى الأعلى