المرأة

تعرفي على قواعد رجيم هوليوود لخسارة 5 كيلوغرامات في 3 أيام

يعتبر رجيم هوليوود من الحميات الفعالة التي تساعد على خسارة الوزن في مدة قصيرة جداً. فمن الممكن أن يتم بعد اتباعه إنقاص ما لا يقل عن 5 كيلوغرامات في 3 إلى 7 أيام فقط. وبعد هذا وللحفاظ على النتيجة يجب اعتماد نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. ومن أجل تطبيق حمية هوليوود بطريقة صحيحة من الضروري التعرف على قواعدها.

قواعد حمية هوليوود

يعتمد رجيم هوليوود على تناول الخضار والفواكه باستثناء الموز لمدة تتراوح بين 3 و7 أيام. وهو لا يحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية ويساعد على خسارة من 3 إلى 5 كيلوغرامات. وإليك جدول تطبيق الرجيم في 3 أيام.
اليوم الأول: يجب تناول الأناناس فقط خلال النهار مع شرب الماء.
اليوم الثاني
الفطور: بابايا وتفاح
الغداء: أناناس
العشاء: مانغا

اليوم الثالث
الفطور: كيوي
الغداء: أناناس
العشاء تفاح
ومن الممكن أن تضاف إلى كل الوجبات أنواع مختلفة من الخضار.

فوائد الرجيم ومضاره

هو رجيم سريع وفعال ويمكن خلاله تناول كمية كبيرة من الفاكهة والخضار. لكن يجب ألا تتجاوز مدة تطبيقه الأسبوع الواحد. ففي هذه الحالة يمكن الشعور بالتعب وقد تتم المعاناة من نقص في بعض المغذيات الأساسية. كما أنه قد يسبب الشعور بالحرمان الذي يدفع في الكثير من الأحيان إلى تناول كمية كبيرة من الطعام.

كذلك قد تتم استعادة بعض الكيلوغرامات في حال التوقف عن اتباع رجيم هوليوود. ومن أجل تجنب هذا ينصح باعتماد نظام غذائي صحي وبتجنب تناول المأكولات التي تحتوي على الدهون الضارة وعلى نسبة مرتفعة من السكر. ومن المهم جداً ممارسة التمارين الرياضية 3 مرات أسبوعياً على الأقل وشرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى