المرأة

تسريحة Brushing Flip للنجمات تعود من العام 2000.. جربيها في العيد

من العام 2000 تعود تسريحة أنيقة اعتمدتها العديد من النجمات العالميات، مثل جنيفير لوبيز وكيم كرداشيان وميلي بوبي براون. وأطلقت عليها خبيرات الشعر اسم الـBrushing Flip. يمكنك أنت أيضاً أن تعتمديها لأيام عيد الفطر. فلا تفوّتي هذه الفرصة الجمالية. لكن تعلمي أولاً كيف تطبقينها بالأساليب المختلفة لتختاري منها ما يليق بك.

الـBrushing Flip لشعر جذاب

تُعد تسريحة الـBrushing Flip من أكثر التسريحات أناقة. وهي كلاسيكية ومميزة. وتقوم على تسريح الشعر بأي طريقة، على أن يتم لف أطرافه نحو الداخل أو الخارج بواسطة فرشاة مستديرة الشكل. وبعد هذا من الممكن رش القليل من المثبت عليه. ويُشار إلى أنه يمكن تطبيق هذه التسريحة على مختلف طرق تصفيف الشعر.

– للحصول على تسريحة عفوية طبيعية، يمكن تصفيف الشعر على شكل نصف ذيل حصان، كما تفعل غالباً النجمة أريانا غراندي ثم لف الخصلات نحو الخارج.

– ويمكن أيضاً تطبيق هذه التسريحة مع إحاطة الرأس بحزام أنثوي بلون مميز مناسب للون بشرة الوجه، كما للون الملابس.

– ومن أجل إبراز تسريحة الـ Brushing Flip أكثر، تنصح الخبيرات بتغيير لون الشعر. وفي هذا السياق يشرن إلى أنه من الممكن صبغه باللون الأشقر أو البني الفاتح جداً الذي يضفي عليه لمعاناً مميزاً.

– أما لعاشقات الأسلوب الفينتدج القديم، فليس عليهن سوى اختيار تسريحة ذيل الحصان، ثم لفّ أطرافه نحو الداخل أو الخارج. وهكذا يمكن الحصول على إطلالة مميزة هذا الربيع. لكن قبل اختيار هذه التسريحة لا بد من العناية بصحة الشعر من خلال اتباع بعض النصائح الأساسية. وأولها اعتماد نظام حياتي وغذائي صحي وتطبيق طرق العناية والأقنعة بانتظام. كما من الضروري عدم غسل الشعر بمنتجات تحتوي على مواد كيميائية ضارة، وعدم تسريحه بواسطة أدوات التصفيف الحرارية باستمرار.

زر الذهاب إلى الأعلى