المرأة

بالصور.. نسّقي إطلالتك على طريقة ابنة هيفاء وهبي الأنيقة

من الملاحظ أن زينب فياض، وهي ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أصبحت فاشينيستا، وفي دائرة مراقبة الكثير من محبات عالم الموضة والباحثات، بشكل دائم، عن أسرار الأناقة.

واللافت أنها تختار إطلالات تناسب شخصيتها وسنها وأسلوبها الخاص، وأنها لا تسعى إلى التقليد.

فإن كنت أنت أيضًا تبحثين عن التفرّد؛ فليس عليك سوى أن تطّلعي على آخر إطلالاتها عبر حسابها الخاص على “إنستغرام”.

الإطلالة 1

اختارت زينب التناقض بين الأبيض والأسود عنوانًا لأناقتها، وتألقت بمظهر عملي، حيث ارتدت سروالاً من الجلد ضيقًا باللون الأسود، وأضافت إليه قميصًا باللون الأبيض وكنزة سوداء، دون أكمام، أمّا العلامة الفارقة فكانت حذاؤها الذي تصل ساقه إلى ما فوق الركبتين.

الإطلالة 2

لم تتخلّ عن سروال الجلد الأسود إلا أنها نسقته مع أسلوب آخر مختلف، وهذه المرة اختارت كنزة باللون الأبيض ومعطفًا باللون البيج الناعم، ولم تنس أن تضيف حقيبة اليد الصغيرة من توقيع علامة فاخرة، وهكذا حصلت على مظهر عملي وأنيق في الوقت نفسه، يمكنك أنت أيضًا أن تعتمديه قبل الذهاب إلى مكان العمل أو عند زيارة إحدى الصديقات.

الإطلالة 3

اعتمدت “زينب” مظهرًا كاملاً باللون الأسود من خلال سروال وكنزة أضاءتهما قليلاً بمعطف شتوي ملكي كبير الحجم باللون البني، كما نسقته مع حذاء من الصوف؛ وهو ما جعلها توحي بالدفء وبالكثير من الأناقة والترف في الوقت نفسه، وتبيّن أن الصور التقطت لها، كما جاء في تعليقها، أثناء جلسة تصوير للمصمّمة الكويتية سلمى مصعب.

الإطلالة 4

لا تشبه هذه الإطلالة سابقاتها، لكنها تتفق مع أسلوب “زينب” الخاص؛ فقد اختارت فستانًا مخمليًا طويلاً وواسعًا، وبدا أنه من توقيع المصمّمة نفسها، التي أرادت اتباع صيحة الأكمام المنتفخة الرائجة في موسم خريف وشتاء 2021.

فأي هذه الإطلالات تُناسبك وتُلائم هويتك أكثر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى