المرأة

بالصور.. اختاري إطلالتك الرمضانية من خزانة “ريم عبدالله”

يتم حالياً تداول اسم الفنانة السعودية ريم عبدالله بشكل ملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعي. والسبب قيامها بتقليد الفنانات والشهيرات في إطار حلقة من مسلسل “استديو 21”. ولهذا توجهت الكثيرات مؤخراً إلى حسابها الخاص في “إنستغرام” من أجل الاطلاع على أبرز إطلالاتها المناسبة لشهر رمضان. ونحن قمنا بهذا أيضاً واخترنا لك 4 منها.

أرادت ريم عبدالله أن تنسجم بإطلالتها مع أجواء الشهر الكريم. ولهذا اختارت عباءة باللون الأسود. إلا أن التصميم تميز بعلامة فارقة شكلها الدانتيل الأبيض الذي زين أطرافه. ولمزيد من التألق المتحفظ والمحتشم أضافت مكياجاً ناعماً واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل الناعم.

أرادت الفنانة هذه المرة التميز واستبدلت العباءة بفستان طويل ضيق عند الخصر وواسع في جزئه الأسفل. وهكذا جعلت حضورها الرمضاني مميزاً جداً. واللافت أنها اعتمدت البساطة عنواناً لهذا اللوك حيث لم تضفِ إليه أي نوع من الأكسسوارات. ولهذا فهو يشكل الخيار المثالي لك في الجلسات الرمضانية العائلية.

لم تتردد هذه المرة في تجاوز التقليد إلى حد ما. وانتقت لهذه الغاية العباءة المخملية المفتوحة باللون الأسود مع تطريزات بنية عند الأكمام. وأضافت إليها قميصاً أبيض مع سروال أسود. وهذا ما أضفى لمسة عصرية إلى حضورها اللافت.

لمزيد من التميز ارتدت الممثلة فستاناً يليق بالجلسات الخاصة. وتميز هذا التصميم بطوله وبسيطرة الدانتيل عليه. وفي صورة نشرتها لاحقاً بدا أنها أضافت إليه عباءة مفتوحة. يمكنك أنت أيضاً أن تستوحي إطلالاتك الرمضانية من خزانة ريم عبدالله. لكن احرصي على ألا تتبعي طريقة التقليد العشوائي وانتقي دائماً ما يناسب أسلوبك وشخصيتك وحضورك المميز.

زر الذهاب إلى الأعلى