مقالات

اللاعب المغربي عبدالرزاق “حمد الله”يتقدم بمنزل مجهز لعائلة “ريان”

تطوع لاعب كرة القدم المغربي “عبد الرزاق حمد الله” بإهداء منزل مجهز بالكامل، لأسرة الطفل ريان الذي توفي إثر السقوط في بئر بقرية واقعة قرب مدينة شيفشاون، شمالي المملكة المغربية.

وأعلن المهاجم “حمد الله” -البالغ من العمر 31 عاماً- على حسابه في إنستغرام -يوم الأحد- بأنه سيهدي البيت للعائلة، مقدماً تعازيه لعائلة الطفل الفقيد وقال إنه “قرر باسمه واسم عائلته وباسم كل المغاربة والمسلمين أن يساعد ويدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه وإخوته، وأن يهديهم منزلاً مجهزاً بالكامل ونسأل الله أن يتقبل منّا ويجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين”.

كما حث “حمد الله”، هداف نادي النصر السعودي الذي انتقل مؤخرا إلى الاتحاد في السعودية، كل من يستطيع مساعدة أسرة ريان من “الفنانين والرياضيين والمسؤولين والمشهورين”.

وتجدر الإشارة إلى أن ريان اورام البالغ من العمر 5 سنوات قد سقط في البئر في قرية إغران بالتلال القريبة من مدينة شفشاون المغربية -الثلاثاء الماض- مما استدعى عملية إنقاذ ضخمة جذبت اهتمام الملايين داخل المملكة المغربية وخارجها، ليتمكن رجال الإنقاذ في نهاية المطاف من إخراج ريان في وقت متأخر من أمس السبت بعد إزالة قطاع عريض من التل المجاور للبئر وبعد عملية معقدة لفتح نفق أفقي نحو البئر، لتعلن السلطات المغربية لاحقاً خبر وفاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى