مقالات

“مستشفى الحروق” بطرابلس يُدشّن قسمين للعناية الفائقة والعمليات الكبرى

شهد مستشفى جراحة الحروق والتجميل في مدينة طرابلس -اليوم الخميس- حفلاً رسمياً لتدشين قسمَي العناية الفائقة للحروق والعمليات الكبرى.

رعى حفل الافتتاح نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الصحة المكلف “رمضان أبوجناح”، بحضور المدير العام لمستشفى الحروق، ولفيف من المختصين والفنيين والعناصر الطبية والطبية المساعدة وعدد من المهتمين بقطاع الصحة بالعاصمة.

وتفقد الوزير المكلف أقسام المستشفى واستمع لآراء مدير المستشفى وموظفيه والمسؤولين، حول سير العمل، واحتياجات الوحدات والأقسام الأخرى ليتم توفيرها في القريب العاجل.

كما أكد “أبوجناح”، خلال جولته في مرافق المشفى على “عزم الحكومة مواصلة إصلاح القطاع الصحي رغم كل الظروف، وأن الأولوية في هذه المرحلة، مواجهة الموجة الرابعة من وباء كورونا”.

وتجدر الإشارة إلى أن مستشفى جراحة الحروق والتجميل في طرابلس أحد أهم المراكز المتخصصة في مجال جراحة الحروق والتجميل، وهو المستشفى الوحيد من نوعه في ليبيا، تأسس في 21 مارس 1989، وهو مركز متخصص في مجال جراحة الحروق والتجميل. ويحوي جميع فروع الجراحة التجميلية والحروق واليد والوجه والفكين وجراحة الرأس والرقبة وأمراض الأنف والأذن والحنجرة والأمراض الجلدية والعلاج بالليزر وأمراض التشوهات الخلقية، كما يستقبل ويعالج حالات الطوارئ في مجال تخصصه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى