المرأة

القميص عنوان أناقة غادة رزوقي وإليك أجمل خياراتها

تعتبر غادة رزوقي من المذيعات الكويتيات اللواتي يلفتن الأنظار بحضورهن على الشاشة وشخصيتهن ومهنيتهن. إلا أنها تثير أيضاً اهتمام الكثيرات بجمال إطلالاتهن. فهي تحسن اختيار الأزياء التي تليق بها والتي تحترم قواعد الظهور التلفزيوني. وأكثر ما يمكن ملاحظته هو اعتمادها على القميص بتصاميمه ونقشاته المختلفة كقطعة أساسية في أي لوك تختاره. وانتقينا لك بعض تلك الإطلالات من خلال حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، فقد تجدين ما يمكن أن يناسبك أنت أيضاً.

أضفى اللون الأخضر على حضور غادة رزوقي الكثير من الإشراق حيث طغى على نقشات قميصها الملون. واللافت أنها نسقته مع تنورة تميزت بأحد تدرجات هذا اللون وبتصميم الكسرات. وهكذا بدت غاية في التألق.

هذه المرة اختارت المذيعة القميص باللون الأحمر الداكن مع نقشة سوداء اللون. وأظهرت من خلاله جمال قوامها عن طريق إضافة حزام أسود. وأكملت اللوك بأقراط باللون نفسه. وهو ما أضفى عليها الجاذبية الغامضة.

اعتمدت غادة إطلالة شبابية تميزت بالألوان الزاهية. واختارت قميصاً مزيناً بنقشة ذات تفاصيل صغيرة مشرقة. وأضافت إليه سروالاً باللون الأزرق الفاتح. وهذه المرة زيّنت اللوك بقلادة طغى عليها اللونان الأزرق والأسود مع أقراط عدة سوداء.

يبدو قميص المذيعة كلوحة من صنع أحد الرسامين. فقماشه مزيّن بنقشة كأنها أنجزت بألوان مائية. وراوحت ألوانها بين الأزرق والأصفر والأحمر والأبيض والأسود. وهذا ما منحها القدرة على لفت الأنظار بحسب ما أظهرته التعليقات التي كتبها متابعو حسابها على “إنستغرام”.

القميص بلون بني الكراميل هو عنوان إطلالة غادة رزوقي. وقد تميز بقماشه الناعم. ولهذا أضافته إلى سروال من القماش باللون الأبيض. وزينت اللوك بقلادة وأقراط ذات طابع أنثوي لافت. فإن كنت من محبات القميص ولا تعرفين حتى الآن كيفية تنسيقه مع إطلالاتك المختلفة، ننصحك بأن تواكبي حضورها على الشاشة لستوحي بعض خياراتك.

زر الذهاب إلى الأعلى