المرأة

الـRewilding Skin تعيد الحياة لبشرتك المتعبة.. جربيها في رمضان

تلجأ الكثيرات إلى تقنية الـRewilding Skin التي تساعد على تخليص البشرة من السموم وتعيد إليها نقاءها وجمالها، كما أنها تزيل عنها الآثار الضارة لبعض العوامل ومنها حب الشباب والتلوث والمكياج.

حان الوقت للتعرف على كيفية تطبيق هذه التقنية من أجل إعادة الحيوية إلى البشرة المتعبة في شهر رمضان والاستعداد للظهور في أيام العيد بإطلالة مميزة.

طريقة عمل الـRewilding Skin

من أجل الظهور بأجمل إطلالة في رمضان وعيد الفطر السعيد، حان الوقت للتخلي عن طرق العناية القديمة واتباع تقنية الـRewilding Skin.

فهي تراعي تركيبة البشرة وتساعد على الحفاظ على توازنها البكتيري، وهو ما تناوله تقرير نشره موقع Glamour بالنسخة البريطانية.

ونقل عن خبير البشرة تريفور ستين قوله: “تؤثر بعض طرق العناية المتبعة بالبشرة سلباً على توازنها الطبيعي، ومن الممكن أن تقضي على البكتيريا النافعة التي يحتوي عليها الجلد والتي تمده بالمغذيات وتمنع معاناته من المشكلات المختلفة مثل البقع وظهور حب الشباب والاحمرار والجفاف وبروز علامات الشيخوخة”.

ودعا إلى استعمال منتجات تحتوي على البروبيوتيك، لافتًا إلى أنها تعمل على ترطيب البشرة وعلى تهدئتها وتجديدها من العمق. كذلك أشار الموقع في تقريره إلى أنه من المفيد إضافة البريبيوتيك.

ونقل عن الطبيبة ماري دراغو قولها: “تعتبر البريبيوتيك من المكونات المهمة لأنها تعمل على تغذية البكتيريا الجيدة الموجودة في الجلد،كذلك يمكن الاستفادة منها من أجل الحد من حدوث الالتهابات وإعادة بناء طبقة الحماية”.

وذكّر بأهمية الاعتماد على خبرات الاختصاصيين وأطباء الجلد قبل اختيار منتجات العناية الخاصة بالبشرة.

وشدد على ضرورة مراعاة نوعها والمشكلات التي يمكن أن تعاني منها فضلاً عن حاجاتها المختلفة لاستعادة جمالها وحيويتها وشبابها ونقائها.

ونبه إلى فائدة اعتماد نظام غذائي وحياتي صحي نظرًا لما لذلك من تأثير كبير على صحة البشرة ومظهرها إلى جانب استخدام طريقة الـRewilding Skin.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى