المرأة

فصل الربيع على الأبواب.. دعي بشرتك تتنفس بهذه الطرق

فصل الربيع على الأبواب ومن المهم أن تعتني ببشرتك مع نهاية موسم البرد لتخلصيها من تأثيراته وتعيدي إليها الإشراق. ومن أجل هذا ندعوك إلى أن تتبعي بعض النصائح المهمة التي يمكن أن تساعدك على استقبال فصل الزهور بأجمل إطلالة.

خطوات لبشرة مشرقة في الربيع

من المهم أن تدعي بشرتك تتنفس قبل حلول الربيع ومن أجل هذا ننصحك بأن تتبعي بعض التعليمات المفيدة.

– اولاً احجزي موعداً لك لدى خبيرة تتمتع بسمعة جيدة لكي تخضعي لجلسة تنظيف بشرة.

– بعد تحديد الموعد، احرصي على تنظيف بشرتك يومياً كل مساء ولا تطبقي المكياج عليها قبل أن يحين وقت ذهابك إلى مركز الاختصاصية.

– قشري بشرة وجهك مرة اسبوعياً واغسليها بعد هذا بالماء الفاتر.

– طبقي عليها قناعاً مرطباً ومغذياً واغسليها بعد هذا جيداً بالماء. والأفضل أن تفعلي ذلك قبل النوم مباشرة وبعد الساعة 22:30 مساء.

– في عطلة نهاية الأسبوع التي تسبق الموعد رشي على وجهك كمية كافية من الماء والبخار. أزيلي الكمية الزائدة بمنشفة ناعمة ونظيفة وطبقي كريم العناية.

– تناولي الطعام الصحي وركزي على الخضار والفواكه والأفضل أن تمتنعي عن أكل اللحوم والأطعمة التي تحتوي على الدهون.

– بعد الجلسة من الأفضل ألا تقومي بتطبيق الكثير من مستحضرات المكياج على وجهك. ومن المهم أن تختاري تلك الموقعة من علامات تتمتع بسمعة جيدة والتي تحتوي على تركيبة مغذية وخفيفة. ولا تنسي، لكي تدعي بشرتك تتنفس في نهاية الشتاء وقبل حلول الربيع، أن تقومي بتنظيفها يومياً قبل النوم وأن تشربي ما لا يقل عن ليترين من الماء يومياً وأن تتبعي نظاماً غذائياً صحياً. إذاً حاولي أن تتخلي عن المأكولات الدسمة الجاهزة وحضري طعامك في منزلك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى