المرأة

الحقن بحمض الهيالورونيك: نصائح عليك اتباعها قبل تكبير حجم شفتيك

هل تفكرين بالحقن بحمض الهيالورونيك؟ إذاً من المهم ألا تقدمي على هذه الخطوة التجميلية قبل أن تعرفي كل المعلومات اللازمة عنها. فهذا يمنع حدوث الأخطاء التي قد تغيّر شكل شفتيك تماماً بالطريقة التي لا تريدين. واعلمي أولاً أن هذا الحمض غير ضار وأنه من مكونات الجسم الطبيعية. لكن كميته تتراجع مع التقدم في العمر. ولهذا يتم استخدامه في العمليات التجميلية من أجل إزالة العلامات التي يتركها مرور الزمن. كما أنه يعيد رسم الشفاه ويمنحها المزيد من الحجم. ورغم هذا من الضروري الانتباه إلى بعض النصائح المهمة قبل اللجوء اليه.

نصائح قبل حقن حمض الهيالورونيك

قبل أن تلجئي إلى الحقن بحمض الهيالورونيك في عيادة طبيب التجميل، من المهم أن تنتبهي إلى بعض التعليمات الأساسية.

1 قومي بزيارة مسبقة إلى العيادة أي في موعد يسبق موعد العملية. فهذا قد يمكّنك من الشعور بالاطمئنان أو يدفعك إلى العدول عن هذه الخطوة وخصوصاً في حال رأيت أنك لن تحصلي على النتيجة التي تريدين. فمن المهم إذاً أن تختاري طبيب تجميل يتمتع بسمعة جيدة وألا تقعي في فخ الكلفة المنخفضة.

2 لا تمارسي التمارين الرياضية المكثفة في يوم العملية. فهذا يمكن أن يسبب ارتفاع مستوى دفق الدم في شفتيك ويمنع حصولك على النتيجة المرجوة.

3 لا تستعملي الحقن في حال كنت تعانين من أي نوع من أنواع الالتهابات مع ظهور الهربس أو بثور الحرارة. ولهذا السبب من الأفضل تأجيل موعد العملية.

4 احرصي على عدم تناول أي نوع من أنواع المسكنات قبل أسبوعين من موعد عملية الحقن بحمض الهيالورونيك. كذلك من الأفضل ألا تتناولي أدوية مسيلة للدم. وفي حال كنت تخضعين لعلاج دوائي ما، عليك أن تُعلمي الطبيب بذلك. باتباعك هذه النصائح يمكن أن تتجنبي حدوث أي أعراض جانبية ضارة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى