المرأة

الأناقة البسيطة عنوان إطلالة ريم النجم… هل يناسبك أسلوبها؟

تعتبر المذيعة الكويتية ريم النجم من أكثر من يظهرن على الشاشة أناقة. فهي تعرف، بالتفصيل، كيف تختار أي لوك تعتمده.

وتتميز إطلالاتها بالتنوع بين الكاجوال والأنثوي الخاص بالمناسبات. أما الجامع المشترك بينها فهي البساطة الراقية. إذاً شاهدي بعض هذه الإطلالات من خلال الصور التي نشرتها المذيعة في أوقات سابقة على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

الإطلالة 1

اختارت ريم النجم إطلالة كاجوال أنيقة جداً. ولهذا نسقت سترة بلون الخردل مع كنزة بيضاء وسروال جينز واسع باللون الفاتح. وأضافت إلى المجموعة حذاء أنثوياً صيفياً وحقيبة باللون الأزرق المشرق نفسه.

الإطلالة 2

من أجل حضور إحدى المناسبات لم ترغب المذيعة الشابة في اعتماد لوك معقّد. فقد اختارت تصميماً يجمع البساطة والأناقة اللافتة في الوقت نفسه. وارتدت سترة وتنورة بلمسة فولكلورية باللونين البيج والأبيض مع حزام عريض ذهبي براق. وأضافت قلادة عريضة أحاطت برقبتها وغطاء خفيفاً للرأس وحذاء ناعماً باللون البيج الفاتح.

الإطلالة 3

بدت المذيعة هذه المرة كلاسيكية بإطلالتها. فقد ارتدت تايوراً بلون ونقشة موحدتين. أما العلامة الفارقة فهي حقيبتها الصغيرة الموقعة من علامة شهيرة والتي جمعت ألواناً مثل البيج الفاتح جداً والبني.

الإطلالة 4

لا تتردد ريم النجم في إضافة لمسة من الفرادة على إطلالاتها. وهو ما فعلته حين ارتدت هذا الفستان الأبيض بتصميمه اللافت. فقد تميز بلونه الناصع وأزاراه العلوية التي صّفت على خط مائل وبالجزء الأسفل منه المصنوع من الريش. ونسقته المذيعة مع حذاء أنثوي شفاف.

الإطلالة 5

هذه المرة أيضاً استعدت ريم النجم لحضور مناسبة ما. واختارت فستاناً باللون الرمادي الداكن بتصميم القطع المتعددة غير المتوازي في الجزء الأسفل منه. ولونت اللوك بحذاء باللون البيج ونسقته مع غطاء للرأس. فهل أعجبك أسلوبها؟ وهل يمكن أن تستوحي منه إطلالاتك المختلفة أنت أيضاً؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى