المرأة

اكتشفي 5 قواعد للأناقة اليومية مع ديما صادق

تعتبر المذيعة اللبنانية ديما صادق من وجوه الشاشة اللافتة للانتباه، فهي تثير الجدل بآرائها إلا أنها تتميز بجمالها كما بأناقتها، ومن خلال متابعة إطلالاتها، يمكن التنبه إلى أنها تجمع بين المظهر الذي يليق بالمناسبات المميزة وذلك اليومي العملاني، وهذا الدمج المميز يجعلها تبدو غاية في التألق كما يدفع الكثيرات إلى السؤال عن أسرار حضورها الجذاب.

وللإجابة؛ يجب الاطلاع على 5 قواعد تتبعها كما يظهر من خلال صور نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغر ام”.

نعرف أن البريق من أبرز عناوين الأناقة الخاصة بالمناسبات المميزة. إلا أن ديمة صادق اختارته ليشكّل جزءًا من إطلالتها اليومية، ولهذا أضافت تنورة رمادية لامعة مع نقشة سوداء إلى كنزة سوداء بسيطة بتصميمها، واللافت أنها اكتفت على مستوى الإكسسوارات بأقراط طويلة.

لا تخلو إطلالات المذيعة اللبنانية من البساطة. فهي اللمسة الأساسية في كل لوك تعتمده، إلا أنها تطعمها بالأناقة اللافتة، وفي هذه الحالة نسقت سروال جينز ضيق بتصميم كلاسيكي مع قميص أبيض، أما التميّز فبرز من خلال طريقة ارتدائها الشال مع الحزام العريض الموقع من علامة فاخرة هي علامة حقيبة يدها الصغيرة.

يبدو أن ديمة تريد أن تشعر بالارتياح وهو ما تدل عليه إطلالاتها المختلفة. فهي امرأة تمتلك الحس العملاني وتهتم بتفاصيل الأناقة في الوقت نفسه، لذا لا نراها في هذه الصورة لا تتخلى عن جمع المفهومين معًا، وهي ترتدي فستانًا مزينًا بمربعات وردية وبيضاء صغيرة يظهر جمال قوامها ويعود بعمرها سنوات إلى الوراء، وقد أضافت إليه حذاء صيفيًا باللونين الأبيض والبيج وحقيبة صغيرة باللون البني الفاتح.

هذه المرة نحت المذيعة نحو المظهر الرياضي، إلا أنها لم تتخلَ عن معايير الأناقة التي تتبعها، لذا أضافت إلى السروال الرياضي الأزرق قميصًا أنثويًا أبيض وسترة جينز فاتحة اللون، وأكملت المجموعة بحقيبة زرقاء زاهية. وهكذا حصلت على مظهر مفرح، شبابي وحيوي.

في فصل البرد تلتزم المذيعة اللبنانية ديمة صادق بالجمع بين الأناقة واللوك العملاني الذي يشعرها بالارتياح، ولهذا اختارت اللون البيج بتدرجاته المختلفة عنوانًا لحضورها في هذه الصورة، وتألقت بمجموعة تتضمن قبعة ومعطفًا وكنزة وسروالاً، ونسقت الإطلالة مع نظارات شمسية كبيرة وحقيبة صغيرة موقعة من علامة فاخرة.

راقبي إطلالاتها جيدًا واستوحي منها ما يناسبك.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى