المرأة

استعمال خافي الهالات السوداء على الشفاه والنتيجة المذهلة

بات من الممكن استخدام خافي الهالات السوداء على الشفاه للحصول على نتيجة مميزة. قد تبدي الكثيرات دهشتهن لكن عالم المكياج يتسع للكثير من الطرق التي تساعد على التمتع بأفضل إطلالة ممكنة. وفي هذا السياق ابتكرت إحدى الخبيرات على المواقع طريقة الكونسيلر ليبس. وهي تقضي برسم محيط الشفتين بواسطة المستحضر المخصّص لإخفاء الهالات السوداء. ومن المفيد أن تتعرفي على كيفية فعل ذلك.

خافي الهالات السوداء على الشفاه

في العام 2000 انتشرت صيحة تطبيق خافي الهالات السوداء على الشفاه للحصول على إطلالة الدمية الجميلة. ويبدو أن هذه الصيحة عادت في 2022. وهو ما يظهر من خلال فيديوهات قصيرة تنشرها بعض الناشطات في عالم الجمال على تطبيق “تيك توك”. وقد أطلقن على هذه الطريقة تسمية “كونسيلر ليبس”. وهي يمكن أن تضفي لمسة من الجاذبية الغامضة على الإطلالة. ومن أجل تطبيقها يجب القيام بهذه الخطوات.

1 يجب أولاً تطبيق أحمر الشفاه باللون المفضل بالطريقة الاعتيادية.

2 بعد هذا يجب رسم حدودها بواسطة القلم المخصص لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين، على أن يتم اختياره بلون أفتح من لون البشرة الطبيعي بدرجة واحدة.

3 أخيراً يمكن التربيت على الشفاه بواسطة الأصابع أو الإسفنجة الخاصة.

وهكذا يمكن الحصول على شفاه أشبه بشفاه الدمية بشكل أقرب إلى الطبيعي. لكن ويجب التنبه في هذه الحالة إلى ضرورة اختيار خافي هالات سوداء بتركيبة خفيفة، انسيابية وسهلة التطبيق. وهكذا أصبحت تعرفين كيفية تطبيق خافي الهالات السوداء على الشفاه والهدف الذي يمكن تحقيقه من خلال ذلك. جربي واحصلي على إطلالة مميزة وخصوصاً في المناسبات. لكن انتبهي أيضاً إلى أهمية العناية ببشرة شفتيك. ولهذا احرصي على تقشيرها بين الحين والآخر وعلى تطبيق كريم الترطيب عليها يومياً.

زر الذهاب إلى الأعلى