المرأة

إخفاء الهالات السوداء نهائياً؟ ما هي هذه العملية التجميلية؟

من أجل إخفاء الهالات السوداء التي تتكون تحت العينين يمكن اللجوء إلى طرق مختلفة أبرزها الاستعانة بمستحضرات المكياج الخاصة. لكن يبدو أن طريقة أخرى باتت تتوفر حالياً وهي خافي الهالات السوداء الدائم. وهي عملية تجميلية يقوم بها اختصاصيون محترفون. لكن قبل أخذ القرار بالاعتماد عليها من أجل الحصول على إطلالة مشرقة، لا بد من معرفة المعلومات الكافية عنها.

خافي الهالات السوداء الدائم

بات من الممكن إذاً إخفاء الهالات السوداء بطريقة دائمة. وهو ما يقوم به مثلاً خبير الوشم البرازيلي المحترف رودولفو توريس. وتنتشر هذه التقنية على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تسمح بإزالة علامات التعب عن العينين بسرعة ولمدة طويلة. وتقوم على الرسم أسفلهما بحبر بلون مناسب للون البشرة. ويتم في هذه الحالة إخفاء اللون المائل إلى البنفسجي الذي تتسم به الهالات.

لكن السؤال الذي يجب طرحه في هذا السياق: هل تنطوي هذه الطريقة على بعض النتائج السلبية؟ وللإجابة أشار رودولفو في حديث إلى موقع Permanent Makeup إلى أن هذه التقنية حازت اعتراف وكالة شؤون الصحة البرازيلية.

ولفت إلى أنها جديدة، ولهذا تتردد الكثيرات في اللجوء إليها. ونبه إلى أن الحبر يمكن أن يُحدث رد فعل تحسسي لدى بعضهن. وأضاف أن الخطأ غير مسموح لأن التصحيح يصبح صعباً. لذا نصح بإجراء هذه العملية لدى اختصاصي يتمتع بسمعة جيدة.

وتابع أن حالة الجيوب التي تظهر تحت العينين يمكن أن تتغير مع مرور الوقت. ولهذا لا يمكن نتائج أي نوع من أنواع العلاج أن تدوم لسنوات طويلة. وهذا يعني برأي الاختصاصي أنه يجب إجراء التعديلات عليها. وفي حال عدم الرغبة في إخضاع منطقة ما تحت العينين للتجميل، يجب العناية بها يومياً من خلال تطبيق المنتجات المناسبة والحرص على النوم لساعات كافية وشرب ما لا يقل عن ليترين من الماء يومياً وتناول الطعام الصحي. وهذا يعتبر أفضل طريقة لإخفاء الهالات السوداء نهائياً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى