المرأة

أظهري أنوثتك بالسترة والسروال على طريقة لارا طماش

إظهار الأنوثة مع ارتداء السروال فن لا تتقنه الكثيرات. فليس من السهل التعامل مع هذه القطعة العملية. إلا أن لارا طماش، المذيعة الأردنية الشهيرة، تمكنت من ذلك وحوّلت ارتداءها إلى طريقة لإبراز أناقتها مع الشعور بالارتياح طوال النهار. وكما يبدو في العديد من الصور التي نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، هي غالباً ما تضيف إليه السترة. إذاً اطّلعي على جمال أسلوبها وقد ترغبين في أن تستوحي منه إطلالاتك اليومية المختلفة.

تمكنت المذيعة الأردنية لارا طماش من أن تجمع في إطلالتها لونين قلّما يجتمعان في إطلالات الشهيرات، وهما الأخضر الداكن الأقرب إلى الكحلي في السترة والأسود في السروال. ونسّقت اللوك بأناقة بالغة مع حزام أسود وحذاء أنثوي عالي الكعب. واللافت أنها لم تدَع أكسسواراتها تطغى بحضورها على مظهرها العام. وهو ما يعني ثقتها بخياراتها الأساسية واعتمادها التام عليها لإظهار تميزها.

هذه المرة أيضاً اختارت المذيعة السروال القماشي الأسود. إلا أنها أضاءته بقميص وسترة باللون الأبيض. وهو ما منح إطلالتها الكثير من الإشراق. ونسّقت اللوك مع حذاء أسود برأس ذهبي وبدت بساطته غاية في الفرادة.

لا تتردد لارا في الإطلالة بلوك كامل بالأسود. وقد اختارته مخملياً هذه المرة. إلا أنها أضافت إليه لمسة ملونة من خلال وشاح أو فولارد صغير يطغى على نقشاته اللون الأحمر.

تُحب لارا طماش الإطلالات العملية المريحة. وهو ما يظهر من خلال هذه الصورة. فقد حققت هذه المرة الانسجام في مظهرها من خلال مجموعة تضم سروالاً من القماش السميك باللون الرمادي، وقميصاً مُزيناً بالكثير من النقشات مع سترة قصيرة كحلية. وبدا هذا التنوع غنياً وممتعاً للنظر. ما رأيك؟

كما يتبيّن من خلال الصور تُحب المذيعة الأردنية لارا طماش البساطة والعملي في إطلالاتها. إلا أنها تهتم في المقابل بالتفاصيل التي تساعدها على الاستجابة لمعايير الأناقة. ولهذا نرى أنها اختارت قميصاً طويلاً بنقشات باللونين الأبيض والأسود ونسّقته مع سروال أسود. وهكذا ببساطة يمكنكِ أنتِ أيضاً أن تتمتعي بالأناقة العملية البسيطة كل يوم.

زر الذهاب إلى الأعلى