حياة

أرض الغد لن تكون موجودة Tomorrowland !

هذه الصورة تبين أرض الأحلام لمحبي الموسيقى بشتى أنواعها، وتعد قِبلة محبي الحياة والسعادة، هذه المساحة الخضراء التي تقع في بلجيكيا تستقبل سنويا أكثر من 400 ألف شخص في أسبوعين من مختلف الدول والأعراق ليتناسوا العادات والمعتقدات ولتجمعهم الموسيقى .

ونظم الحدث للمرة الأولى عام 2005 و تكن البداية خجولة أو متواضعة فقد أبهر العالم منذ البداية ليستقطب في السنة التالية الـ Dj العالمي David Guita وغيره .

وفي السنة الثالثة ولأول مره دام الإحتفال ليلتين متواصلتين بلا توقف ومن هنا أصبحت أرض الأحلام هي أرض الغد Tomorrow land وبدأت تستقطب ألمع الـ Djs في العالم كما بدأوا بإنشاء عدة مسارح وساحات حتى لا يتوقف الإحتفال منذ وصولك إلى لحظة المغادرة .

في سنة 2011 أصبح عدد أيام المهرجان 3 أيام وهنا بدأت المتعة والتنافس للوصول والحصول على التذاكر التي تنفذ في ساعات ، مما جعل منإدارة المهرجان تحديد يوما في السنة وساعات محدودة لفتح الحجوزات فيبدأ التهافت حتى تتحصل على الإسوارة المناسبة لك لدخول الحفلات والمخيمات .

وتغير المهرجان عام 2017 وأصبح أسبوعين بدل نهاية أسبوع واحدة كى يفسح المجال أمام أكبر عدد من محبين الحياة والإنسانية وصناع الموسيقى.

ولم يتوقف الشغف وظل مستمرا في استقطاب كل الجنسيات والأعراق لسنوات حتى أصبح الإحتفال الموسيقي الإلكتروني الرقم واحد في العالم من ناحية الأرباح والجماهير .

ولكن هذا العام هو الأكثر اختلافا فقد تم إلغاء الإحتفال في البداية بسبب جائحة كورونا لكي يتوقف للمرة الأولى منذ ولادته ليعلن لاحقا أنه سيقدم إلكترونيا ما يجعل أرض الأحلام خالية من مرتاديها للمرة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى