اهم الاخباررياضة ليبية

“خماسية” ل”فرسان المتوسط” على طريق “أمم أفريقيا”

218TV.net خاص

مهند نجم

أمطر منتخبنا الوطني شباك السيشل بخماسية نظيفة ليستهل تصفيات أمم أفريقيا بثلاث نقاط مهمة ستخدمه في بقية مشواره الأفريقي بمجموعة تضم الى جانبه والسيشل منتخبات نيجريا وجنوب أفريقيا، المباراة التي جرت بملعب بترو سبورت في القاهرة إستهلها مهاجم الاهلي طرابلس “أنيس السلتو” بهدف أول في الدقيقة الثالثة والعشرين بعد تمريرة ذكية من نجم بيسكارا “أحمد بن على”.

وكان بن علي وراء الهدف الثاني بعد الأول بأربع دقائق من علامة الجزاء وفي الوقت الذي كان ينتظر الجميع نهاية الشوط بهذه النتيجة أحرز “حمدو المصري” هدفه الدولي الأول بطريقة رائعة. شوط المباراة الثاني لم يختلف كثيرا عن الأول حيث استمر منتخب الفرسان في سيطرته على معظم دقائق اللقاء، وانتظر هداف الدوري الجزائري الموسم الماضي “محمد زعبية” الدقيقة السادسة والستين ليثلج صدور الجماهير الليبية بالهدف الرابع.

وتبعه هداف مجموعات أفريقيا حاليا “ديبالا العرب” مؤيد اللافي بالهدف الخامس لمنتخب الفرسان في الدقيقة الرابعة والسبعين، وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة قلص منتخب السيشل الفارق بهدفه الأول الذي لم يؤثر على سير المباراة ليظفر منتخبنا الوطني بنقاطه الثلاث الاولى ضمن مساعيه لحجز مقعد بأمم أفريقيا 2019 في الكاميرون.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة