أخبار ليبيا

سحب جزئية.. ورياح معتدلة في أجواء ليبيا.. الخميس

218TV| رصد أخباري

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الخميس الموافق 4 يناير، علما أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، إليكم التفاصيل:

الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة حيت تصل سرعتها أحيانا الى (50)كم/ساعة على الساحل الممتد من طرابلس حتى سرت ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18-23) درجة مئوية وتسجل ارتفاعًا طفيفًا خلال اليومين القادمين.

الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

ما زالت الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة هذا اليوم على الساحل الممتد من بنغازي إلى أقصى الساحل الشرقي خاصة الجبل الأخضر والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة إلى قوية أحيانا حيث من المتوقع أن تتجاوز سرعتها (60)كم/ساعة خاصة على المنطقة الممتدة من بنغازي حتى امساعد وبعض مناطق الدواخل ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18-22) درجة مئوية ولا تتجاوز (16) درجة مئوية علي مرتفعات الجبل الأخضر.

الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه إلى غربية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح ما بين (18-22) درجة مئوية وتسجل ارتفاعًا طفيفًا خلال اليومين القادمين.

الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى ما بين (17-22) درجة مئوية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة